ما هي المشاكل سوف المرحلة 3 مرض الكلى السبب

المرحلة 3 أمراض الكلى وهي مرحلة ملحة جدا لتلقي العلاج، وإلا فإن المرض سوف تتقدم إلى الفشل الكلوي، ثم، باتين أن تأخذ غسيل الكلى.
ما هي المشاكل سوف المرحلة 3 مرض الكلى سبب؟

الطرق الطبيعية للمرحلة 3 كد مع الكرياتينين 2.4
آلام الكلى: معظم المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 كد لم يكن لديك آلام في الكلى، ولكن مع بعض أنواع مشاكل الكلى، مثل بكد أو الالتهابات، فإنها قد يكون الألم في منطقة الكلى.
التعب: المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 كد عادة ما يشعرون حاول والتعب وغالبا ما يسببه فقر الدم.
تورم: الكلى غير قادرة على السيطرة على مدى السوائل يبقى في الجسم. المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 كد قد تلاحظ تورم في ساقيه السفلية واليدين أو الوجه حول العينين. وبسبب التورم، يمكن لشخص ما أن يشعر بالتنفس.

تغييرات التبول: قد يكون البول برتقالي غامق، والبني، والشاي الملونة والبروتينية أو الدم في البول قد تظهر أيضا. المرضى قد التبول أكثر أو أقل، أو الحصول على ما يصل في الليل للذهاب إلى الحمام.
مشاكل النوم: بعض المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 كد قد يكون لديهم صعوبة في النوم أو البقاء نائما للحكة والعضلات وتشنجات العضلات أو الساقين لا يهدأ، والتي يمكن تعذيب المرضى كثيرا.

إذا كان المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 كد يمكن الحصول على العلاج المناسب والفوري، قد يتم عكس حالة المرض. في حين إذا تأخر الشرط، فإن الكرياتينين الحفاظ على زيادة ويمكن أن تتطور إلى الفشل الكلوي في وقت قصير، في هذه الحالة، سيواجه المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى. بعد وظيفة الكلى يمكن تعزيزها، سيتم تخفيض الكرياتينين 3.5 بشكل طبيعي.

 يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني :
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293