كيف الكى يعالج مرض الكلى المزمن

مرض الكلى المزمن (كد) التي سوف تحدث كما يصاب الكلى شيئا فشيئا لسنوات عديدة. وهذا يعني أن الكلى من المريض كد لا يمكن القضاء تماما على المياه الزائدة والسموم والنفايات من الجسم أي أكثر من ذلك. لذلك، فإن المرضى سوف يكون مريضا مع تورم وفقر الدم والدم في البول وأعراض أخرى كما يتم جمع السموم في الجسم. بسبب عيب غسيل الكلى، والمرضى يريدون معرفة علاج بديل.
الكى هو نوع من الوخز بالإبر وفقا للطب الصيني التقليدي. أنها قادرة على علاج العديد من الأمراض. عندما سمع المرضى كد عن الكى، يتساءلون كيف الكى يعالج مرض الكلى المزمن.
في الواقع، الكى هو الدخان نقاط الوخز محددة مع الأدوية حرق التي مصنوعة من الشيح. وبالتالي، فإنه سوف نعرات القنوات، وطرد الأشياء الضارة في الكلى، وتعزيز وضبط تشي صحي، وما إلى ذلك في كلمة أخرى، يمكن أن تساعد الكى المرضى على التخلص من السموم، وتحسين مناعة الإنسان، وإصلاح الكلى التالفة وما إلى ذلك وهلم جرا.

وفي الوقت نفسه، في حين أخذ الكى، والمرضى من الأفضل أن تبقي أنفسهم دافئة. الى جانب ذلك، يطلب من المرضى اعتماد الكى فى مكان خاص. لأنه، إذا كنا الدخان نقاط الوخز خاطئ، والمرضى لا يمكن الحصول على أي آثار. وعلاوة على ذلك، قد يتفاقم المرض في الأول كما تشي صحية مهاجمة المواد السيئة في الجسم. عندما هزم المرض، سيتم تنفيذ ترسبات السامة بها، فإن الكلى تبدأ في التعافي، وسيتم تخفيف الأعراض، والمرضى لديهم حياة أفضل.
إذا كان لديك الألغاز حول الكى أو يعانون من مرض الكلى المزمن، يرجى ترك إرسال الظروف المادية الحالية بالنسبة لنا. وسوف نقوم بتحليل الوضع المرض الخاص بك ونبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني:
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب:
008613633219293