كم من الوقت يمكنني العيش مع مرض الكلى المزمن

متى يمكنني العيش مع مرض الكلى المزمن (كد)؟ العديد من المرضى كد تريد أن تعرف الوقت المحدد. ولكن المرضى كد توجد حياة مختلفة في المدى من أشياء كثيرة مثل ظروف المرض، والعمر والجنس وهلم جرا. هنا المقال يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن مرض الكلى المزمن. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات من أونلين E دكتور.
مرض الكلى المزمن قد يحدث شيئا فشيئا لسنوات عديدة نتيجة الأضرار التي لحقت الكلى. الكلى تلعب دورا هاما للحفاظ على صحة الجسم. يزيلون منتجات النفايات وسائل إضافي ويطردهم من الجسم كالبول. مع فقدان وظيفة الكلى، سيتم الاحتفاظ الأشياء غير الضرورية في الجسم. ثم قد تتطور مضاعفات مثل ارتفاع ضغط الدم، وفقر الدم، وضعف العظام والأعصاب التالفة. المرضى الذين يعانون من هذه وفقدان حياتهم دون علاجات صالحة. لذلك، هناك حاجة إلى علاجات فعالة بما في ذلك غسيل الكلى، وزرع الكلى أو الطب الصيني الصغير أوزموثيتي لمساعدة المرضى على إطالة عمر الحياة والحصول على حياة عالية الجودة.

غسيل الكلى قادر على إزالة السموم، الأشياء غير الضرورية والنفايات التي تنتجها الجسم. ولكن غسيل الكلى يمكن أن يسبب التعب، وتشنجات العضلات، والحكة الجلد والآثار الجانبية الأخرى. وبالإضافة إلى ذلك، يطلب من المرضى أن يكون على غسيل الكلى بانتظام كما غسيل الكلى لا يمكن علاج المرضى من الجذر.
زرع الكلى هو إجراء جراحي للمرضى الذين يعانون من اختلال وظيفي خطير في الكلى. يحتاج المرضى إلى صحة، مطابقة الكلى من المانح ليحل محل الكلى التالفة أولا. ثم عليهم أن يأخذوا الأدوية المضادة للرفض في حياتهم الراحة.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو نوع من الطب الصيني فريدة من نوعها علاج التطبيق الخارجي. سيتم انتخاب عشبة خاصة على أساس مرض المرضى الظروف. سيتم وضع قوة عشب في اثنين من الحقائب الطبية. ثم المواد أكتيفس من الحقائب الطبية التي يتم تطبيقها في منطقة شينشو المرضى سوف تتخلل في الجسم والدخول في الكلى عن طريق آلة العلاج لتكبير الأوعية الدموية وتبديد ركود الدم، وتعزيز الدورة الدموية والكلى المعزز القدرة على الشفاء الذاتي . عندما يتم استعادة الكلى، والمرضى البقاء على قيد الحياة.

إذا كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب 
008613633219293.