نصائح الحذر للطفولة الكلوية متلازمة النظام الغذائي

النظام الغذائي يلعب دورا هاما في حياتنا اليومية، مناسبة والأغذية الصحية هي مفيدة جدا لجسمنا. إذا كان طفلك لا يمكن الحصول على ما يكفي من التغذية، فهي سهلة للحصول على المرض. حتى الآن أنت تعرف مدى أهمية النظام الغذائي للأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية.
المتلازمة الكلوية هو الاستهلاك المزمن، وكمية كبيرة من تسرب البروتين في البول، ما هو أكثر من ذلك، الطفل المريض ليس لديه شهية بحيث التغذية لا يمكن أن تلبي الطلب من الجسم. للآباء والأمهات أول شيء عليك القيام به هو محاولة افضل ما لديكم لتحسين مهارة الطبخ الخاص بك وتشجيع طفلك على تناول المزيد. لا تقلل من تناول الملح بشكل مفرط إذا كان طفلك لا يوجد لديه أعراض أخرى، وإلا فإنها قد تفقد اهتمام لتناول الطعام أكثر من ذلك. وفي الوقت نفسه، ومراقبة السعرات الحرارية لمنع زيادة الوزن إلى حد كبير.

إذا كنت لا تعرف ما هي الأطعمة المناسبة لأطفالك، يمكنك استشارة الأطباء على الانترنت أو التغذية الخاص بك، كل منهم يمكن أن توفر لك إجابة مرضية. يجب عليك أن تفعل ذلك وفقا للقائمة التي تقدمها لهم، والتي سوف تكون مفيدة لأطفالك. آمل أطفالك يمكن الحصول على استرداد قريبا.
نظام غذائي مناسب وعادات المعيشة الصحية هي أيضا مفيدة لأطفالك، لذلك لا تتجاهل هذه الجوانب في حياتك اليومية. آمل أن المعلومات المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك وأصدقائك من حولك.

إذا كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب 
008613633219293.