تحتاج الناس مع تاريخ الأسرة من يكد إيلاء الاهتمام إلى الحمية

تحتاج إلى الناس مع تاريخ عائلي من يكد إيلاء الاهتمام ل ديتاس نعلم جميعا، يجب أن يكون مرض يكد (مرض الكلى المتعدد الكيسات) نظام غذائي جيد التخطيط لحماية الكلى. ولكن، بالنسبة للأشخاص الذين لديهم تاريخ عائلي من يكد، تحتاج إلى إيلاء الاهتمام إلى الوجبات الغذائية؟
هل تعرف بوضوح ما هو يكد؟
يكد، وهو اضطراب الميراث المهيمنة راثي، لا يظهر فقط أن هناك الكثير من الخراجات المتنامية في الكلى، ولكن يعني أيضا أن الأطفال من المرضى لديهم 50٪ على الأقل ممكن للحصول على يكد. وبصفة عامة، لن يكون لديهم أي أعراض واضحة حتى 20 سنة. في واقع الأمر، الكلى هم أضعف من الأشخاص العاديين. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن اتباع نظام غذائي جيد يساعد المرضى للحفاظ على صحة. لذلك، ما إذا كان الناس الذين لديهم تاريخ عائلي من يكد يتم تشخيصها على أنها يكد أم لا، ينبغي أن تولي مزيدا من الاهتمام إلى الوجبات الغذائية.
لمرضى يكد، سيكون من الأفضل أن يكون منخفض الملح، قليل الدسم، نظام غذائي منخفض الفوسفور. الى جانب ذلك، بالنسبة للأشخاص الذين لديهم تاريخ يكد، يجب أن لا يسيطرون بدقة على البروتين والملح والماء وغيرها. وفي الوقت نفسه، فإنها لا يمكن أن تأخذ التدخين والشرب، والغذاء القمامة وغيرها. إذا كان لديك أي مشاكل حول قائمة النظام الغذائي، يرجى الاتصال الطبيب على الانترنت.
إذا كنت أو أفراد عائلتك لديهم مشكلة في يكد، من فضلك لا تقلق، والعلاج المتاح مثل الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، والعلاج ضغط الساخنة، العلاج المناعي وهلم جرا يمكن أن تساعدك على وقف تطور الخراجات، وتخفيف المضايقات وإصلاح الكلى التالفة.

إذا كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب 
008613633219293.