يمكن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات أكل الأناناس

يمكن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات أكل الأناناس الأناناس تتمتع تنوع واسع شعبية بين الناس الذين يعانون من أمراض الكلى بسبب الذوق السليم، بجانب، الأناناس لديها العديد من القيم الطبية، والفوائد الصحية من الأناناس هي على النحو التالي:
تحسين الحصانة
فيتامين C وجدت في الأناناس يمكن أن تعزز الجهاز المناعي بسبب تأثيره المضادة للأكسدة قوية. مع انخفاض وظيفة الكلى، وقد انخفضت مناعة الجسم خطيرة. كمية مناسبة من استهلاك الأناناس يمكن أن تساعد المرضى على تحسين الحصانة ومكافحة العدوى المختلفة. منذ الأناناس له خصائص مضادة للالتهابات، فمن الممكن لخفض على الألم المرتبطة التهاب المفاصل عن طريق زيادة كمية الخاص بك من الأناناس.
تحسين الهضم
بروميلين، الألياف الغذائية وفيتامين C موجودة بوفرة في الأناناس التي تعزز الهضم. بعض المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات سوف يعانون من ضعف الشهية. الأناناس يمكن أن تساعد في تخفيف الشهية الفقيرة وتحسين عملية الهضم.
تنظيم ضغط الدم
إذا كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم ومحاولة لتنظيم ذلك، قد تنظر في النظام الغذائي الأناناس من ارتفاع ضغط الدم. ارتفاع كميات البوتاسيوم وكميات أقل من الصوديوم وجدت في الأناناس يمكن أن تساعد المرضى على تنظيم مستويات ضغط الدم.
تخفيف الغثيان
بعض المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات قد يعانون من الغثيان في الصباح. وهناك فائدة من الأناناس هو أنه يمكن تجنب الغثيان المرضى جيئة وذهابا.
إمدادات الطاقة
فيتامين B6 التي لديها القدرة على استقرار نسبة السكر في الدم والثيامين الذي هو عضو في مجموعة B من الفيتامينات على حد سواء الواردة في الأناناس، والثيامين يساعد على تحويل الكربوهيدرات إلى طاقة، والتي يمكن أيضا أن تعزز جهاز المناعة في الجسم.
فوائد أخرى
كما يمكن أن تقلل من ارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة السكر في الدم بسبب وجود البوتاسيوم والصوديوم مما يساعد على خفض ضغط الدم.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول النظام الغذائي الصحي من الأناناس،

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني:
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب:
008613633219293