ما هو نظام غذائي جيد التخطيط للمتلازمة الكلوية

لمرضى متلازمة الكلوية، يتساءلون ما هو الغذاء مفيد وما الطعام ضار الكلى، كما يصاب الكلى وأنها تحتاج إلى حماية الكلى من أجل منع المتلازمة الكلوية من التطور إلى الفشل الكلوي. ثم، ما هو النظام الغذائي جيدا التخطيط للمتلازمة الكلوية؟

 منخفضة الملح، وانخفاض الفوسفور واتباع نظام غذائي منخفض الدهون.المزيد من مآخذ الملح يمكن أن تزيد من ضغط الدم، وهو أمر خطير لمرضى متلازمة الكلوية. الكثير من الدهون في الجسم سيؤدي إلى ركود الدم، بل هو مشكلة كبيرة لدورة الدم، أيضا، فإنه سيئ للكلى. يتم القضاء على الفوسفور أساسا من الجسم عن طريق الكلى.


 وجود عالية-- جودة البروتين.


في الواقع، سيتم إزالة المنتجات البروتينية عن طريق الكلى. لذلك، فإنه يمكن إضافة عبء الكلى. ولكن الجسم البشري في حاجة 

إلى بعض البروتين الحيواني لعقد أساس النشاط الحي. وبالتالي، فإن المرضى لا يمكن أن يكون البروتين النباتي، ونود أن تأخذ كمية معتدلة من البروتين.

 رفض الطعام مزعجة.الغذاء مزعجة بما في ذلك المأكولات البحرية، الطعام حار، الشواء وهلم جرا سوف يسبب المزيد من تلف الكلى. خذ المزيد من الفواكه والخضراوات.


سوف الفواكه والخضروات تقدم الفيتامينات، والتي يمكن أن تعزز مناعة. ولكن إذا كان المرضى لديهم تورم أو كمية البول أقل، من فضلك لا تأخذ الطعام مليئة بالماء. وفي الوقت نفسه، هناك أيضا بعض الفواكه والخضروات اللازمة السيطرة. 

وفقا للبحوث السريرية، والتي الغذاء يمكن للمرضى تناول الطعام يرتبط مرضى الظروف المرضية. ما هو أكثر من ذلك، والمرضى أيضا في حاجة إلى اعتماد العلاجات الفعالة في الوقت المناسب للعودة إلى الحياة الطبيعية. 
إذا كنت تريد أن تعرف تفاصيل عن النظام الغذائي أو الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاج لمتلازمة الكلوية، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني:
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب:
008613633219293