تورم والدم في البول، وكيفية علاج كد

تورم والدم في البول، وكيفية علاج كديلو، يا سيدي. أنا مريض كد. في الوقت الحاضر، لدي تورم خطير في كلا الساقين والدم في البول الذي هو 3+ على أساس أحدث تقرير المختبر. كيف يمكنني التعامل معها؟ أخشى من غسيل الكلى. هل هناك أي علاج 
طبيعي بالنسبة لي؟ هو العلاج آمنة؟

تسم لمرض الكلى المزمن المرحلة 3 وارتفاع مستوى الكرياتينين 4.8
كد (مرض الكلى المزمن) يخرج كما تضررت الكلى تدريجيا لسنوات عديدة. على أساس من البحوث، والكلى هو الجهاز الرئيسي في الجسم لإنتاج البول، وتصفية الدم وحماية التوازن المحيطة بها في الجسم. لذلك، عندما تلف الكلى، والمرضى لديهم سلسلة من الأمراض كما تودع المواد الزائدة عن الحاجة والضارة التي ينبغي إخراجها من الجسم عن طريق الكلى في الجسم.
الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو العلاج الطبيعي لعلاج مرضى كد مع آثار جانبية أقل. أنها قادرة على توسيع الأوعية الدموية، وتبديد التهاب الكلى، وتعزيز القدرة على الشفاء الذاتي الكلى، وما إلى ذلك في وقت لاحق، سيتم تحسين وظيفة الكلى إلى حد ما. في الواقع، يمكن للمرضى رؤية آثار الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي في غضون 7-15 أيام فقط.

بالإضافة إلى ذلك، هل تعرف أن الرواسب السامة سوف تجرح الكلى وخفض تأثير الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي؟ لذلك، السموم إزالة العلاج هو في حاجة إلى تنفيذ الأشياء الضارة.

هو غي جيد لمرضى مرض الكلى المزمن
عندما يتم استعادة الكلى، فإن تورم تختفي، والدم في البول سوف تتلاشى، والمريض سوف يكون لها حياة أفضل.
إذا كان لديك أي الألغاز حول العلاجات ل كد مع تورم والدم في البول، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

إن أمراض الكلى قاتلة صحة الإنسان ،  يمكن لأمراض الكلى أن تأثر في حياة المريض الطبيعية
 يريد فريقنا الطبي أن يساعد مرضى الكلى من حول العالم لكي يملك كل واحد جسم سليم ،
 إذا أردت أن تحصل على بعض النصائح في علاج أو نظام الغذاء لأمراض الكلى ،
 يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني :
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293