هو المريض مع الكرياتينين 3.4 و كد في حاجة لغسيل الكلى

الكرياتينين 3.4 يبين لنا المريض في المرحلة 3 كد وهو الاسم القصير من مرض الكلى المزمن. وهذا يعني أن ما لا يقل عن 50٪ من الكلى معطوب. ونتيجة لذلك، فإن المرضى سوف يكون مريضا مع الكثير من الأعراض مثل تورم، وضعف، وفقدان الشهية وهلم جرا حيث أن الكلى لا يمكن تماما السموم من الجسم أي أكثر من ذلك. وبعد ذلك، هو المريض مع الكرياتينين 3.4 و كد في حاجة لغسيل الكلى؟

أن نكون صادقين، ما إذا كان المرضى بحاجة إلى غسيل الكلى يعتمد على مرض المرضى الظروف بما في ذلك مستوى الكرياتينين والأعراض.


في الواقع، المرحلة 3 كد هو الوقت الرئيسي. إذا كان المرضى رعاية جيدة من أنفسهم واعتماد علاج فعال، سيتم حجز المرض. خلاف ذلك، وسوف تتطور إلى الفشل الكلوي مما يعني أن المرضى يجب أن تأخذ غسيل الكلى في المستقبل القريب.
ما العلاج هو مفيد لمرضى كد مع الكرياتينين 3.4؟
علاج إزالة السموم.
التكسين إزالة العلاج الذي يمكن أن يكون بديلا لعلاج غسيل الكلى قادرة على مساعدة المرضى على التخلص من السموم في جميع أنحاء الجسم كله. في وقت لاحق، ووضع مجزية يخرج، وهو أمر مفيد للكلى لاستعادة.
العلاج بالخلايا الجذعية.
ويهدف العلاج المناعي في تحسين مناعة المرضى والقدرة على التأكد الذاتي. يمكن أن يستيقظ الجهاز المناعي. وبالتالي، فإن الأشياء الضارة بما في ذلك الالتهابات، والمضادات المناعية الضارة، والكسين الزائد، وما إلى ذلك سيتم تنظيفها. أيضا، فإنه سيتم تنشيط الخلايا الكلوية وتعزيز الخلايا والأنسجة التالفة لاستعادة.
عندما يتم إعادة بناء الكلى، سيتم تخفيض الكرياتينين، يتم عكس كد، فإن المرضى يعودون إلى الحياة الطبيعية، وليس هناك حاجة لغسيل الكلى.

إن أمراض الكلى قاتلة صحة الإنسان ،  يمكن لأمراض الكلى أن تأثر في حياة المريض الطبيعية
 يريد فريقنا الطبي أن يساعد مرضى الكلى من حول العالم لكي يملك كل واحد جسم سليم ،
 إذا أردت أن تحصل على بعض النصائح في علاج أو نظام الغذاء لأمراض الكلى ،
 يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني :
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب :
008613633219293