نقص بروتينات الدم ومتلازمة الكلوية، ما هو العلاج الطبيعي


"ما هو العلاج الطبيعي للمتلازمة الكلوية مع نقص بروتينات الدم؟"
ماذا يعني نقص بروتين الدم؟
نقص بروتينات الدم يشير إلى الحالة الطبية التي أقل البروتين في الدم، والتي يمكن أن تكون ناجمة عن عدد من الأسباب والعوامل. فإنه عادة ما يدفع تورم في الجسم حيث أن الدم لا يمكن أن تحمل لدينا ما يكفي من السوائل من الفضاءات الخلية. ما هو أكثر من ذلك، فإن المرضى يعانون من فقر الدم، بروتينية وغيرها من المضايقات. أيضا، ويظهر تلف الكلى سيئة للمرضى متلازمة الكلوية.
ما هو العلاج الأفضل لعلاج نقص بروتينات الدم في المتلازمة الكلوية؟
أي واحد هو أفضل لعلاج نقص بروتينات الدم في متلازمة الكلوية ويستند على المرضى المرض الحالي الظروف. هنا سوف أعرض بعض خيار جيد لك.
الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، علاج التطبيق خارجيا، هو ابتكار كبير من الطب الصيني التقليدي. يتم تطبيقه لتكبير الأوعية الدموية، وتبديد ركود الدم، وتحسين الدورة الدموية. ونتيجة لذلك، سيتم زيادة وظيفة الكلى تدريجيا وأمان.
تبخير العلاج هو البخار الجسم كله مع حساء عشب خاص. وبالتالي، فإن المواد الفعالة تدخل الجسم وجلب بعض السموم وتعزيز الكلى الذاتي الشفاء القدرة بشكل طبيعي.
العلاج بالسموم إزالة، ما يعتبر بديلا عن غسيل الكلى إلى حد ما، يمكن أن تدفع جميع الرواسب السامة من الجسم مع قبول سلسلة من العلاجات الطبيعية. وفي وقت لاحق، سيتم التحكم في الأعراض، وتوقف تلف الكلى، والبيئة الداخلية الصحية التي هي مفيدة للكلى للتعافي يحدث.
عندما يتم استعادة الكلى، سيتم تعزيز وظيفة الكلى، وانخفاض مستوى الكرياتينين، وسوف تكون اختفت نقص بروتينات الدم والمرضى يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية دون القيام غسيل الكلى أو زرع الكلى.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :

ما هو سبب انخفاض الكرياتينين؟



ما هو سبب انخفاض الكرياتينين؟ الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات في جسم الإنسان، كل 20G عملية التمثيل الغذائي في العضلات يمكن أن تنتج 1mg الكرياتينين. يفرز الكرياتينين أساسا عن طريق الترشيح الكبيبي. الكرياتينين الدم من كل من خارجي وخارجي، الكرياتينين الخارجية هو نتاج اللحوم في الأيض الجسم الحي. الكرياتينين الذاتية هو نتاج استقلاب الأنسجة العضلية في الجسم الحي. عندما يكون تناول اللحوم مستقرا. استقلاب العضلات في الجسم وأي تغييرات كبيرة في توليد الكرياتينين سوف تكون ثابتة نسبيا. هنا نقدم أسباب انخفاض الكرياتينين هو!

ما هو السبب في انخفاض الكرياتينين؟ أولا وقبل كل شيء. قيمة الكرياتينين أعلى من المعتاد يشير إلى ارتفاع الكرياتينين، الكرياتينين، بما في ذلك الكرياتينين المصل والكرياتينين، ولكن المصل الكرياتينين قياس وظيفة الكلى أكثر وضوحا. عالية جدا الكرياتينين يشير إلى ارتفاع الكرياتينين في الدم. الدم الكرياتينين القيمة العادية للمستشفى ليست هي نفسها كما في المعيار، بشكل عام، المصل الكرياتينين المعيار العادي: 44-133umol / L.

ثانيا، عندما الكرياتينين المصل عالية أن مشاكل وظائف الكلى للمريض، وانخفاض قدرة النفايات الأيضية الكلوية، والجسم من بعض السموم الضارة لا يمكن أن تفرز الطبيعي. إذا العكس؟ انخفاض الكرياتينين في الدم ويرجع ذلك إلى الكلى بعد مجموعة متنوعة من أسباب الانتهاكات، وتشكيل التغيرات المرضية، لتحفيز الخلايا الليفية الكلى في الخلايا العضلية الليفية، ولكن أيضا انتهكت وتحفيز الأنسجة الكلوية الطبيعية الكامنة، نفس الآفة.

ثم، في هذا الوقت، في فترة تلف المعدات (وهذا هو، والإصابة الكلوية)، وهذه المرة بسبب تلف الكلى، تم تخفيض تصريفها من وظيفة النفايات، تسببت في الكرياتينين والتجميع الفطري الأخرى في الجسم، مما أدى الدم الكرياتينين ، وارتفاع اليوريا في الدم النيتروجين، انخفضت الكرياتينين البولية، وانخفاض الترشيح الكلوي وهلم جرا. وفي الوقت نفسه المرضى سوف يكون ارتفاع ضغط الدم، وتورم عالية وأعراض أخرى من الجسم.


إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :

اعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم وينبغي أن يدفع المريض اهتماما كبيرا لنظامهم الغذائي


النظام الغذائي يلعب حقا دورا هاما في السيطرة على ارتفاع ضغط الدم، فمن المهم بشكل خاص لمريض أمراض الكلى. يمكن اتباع نظام غذائي جيد يساعد الناس الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلى يعيش حياة أطول ونوعية. وفيما يلي بعض النصائح حول النظام الغذائي، على أمل أنه يمكن أن تساعدك في بعض الدرجة.


الناس الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم يجب أن لا يأكل الكثير من الطعام في وقت واحد، يجب أن يكون عدة مرات من العشاء بدلا من ذلك ثلاث مرات.


الحفاظ على نظام غذائي منخفض الملح الذي هو مفيد للسيطرة على ضغط الدم وتخفيف الأعراض الأخرى الناجمة عن أمراض الكلى مثل تورم.


3. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة مبكرة من أمراض الكلى، فإنها يمكن أن يكون بعض الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم التي هي مفيدة للحد من ارتفاع ضغط الدم، ولكن بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة من أمراض الكلى، هم في خطر كبير من الحصول على فرط بوتاسيوم الدم لذلك يجب تجنب تناول الأطعمة مع البوتاسيوم.


4. مرض الكلى يجب أن المريض يأخذ بعض الأطعمة ذات البروتين عالية الجودة التي يمكن أن توفر ما يكفي من البروتينات للجسم دون إيذاء الكلى، من بين تلك الأطعمة والأسماك هو الخيار الأول الذي هو أيضا مفيد للحد من خطر الإصابة بأمراض القلب


5. من أجل توفير ما يكفي من التغذيات للجسم، والناس الذين يعانون من اعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم أيضا يجب أن تأكل الفواكه والخضروات الطازجة الكثير. ولكن ليس كل الفواكه والخضروات جيدة للمريض، وذلك عند اختيارها كنت استشارة أفضل التغذية يوت.


ما سبق هي بعض النصائح العامة لمرضى اعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم، كما نعلم جميعا مختلف الناس لديهم حالة مرضية مختلفة لذلك يجب أن تجعل خطة النظام الغذائي وفقا لحالتهم الخاصة.


إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :

كيفية التعامل مع الغثيان والقيء لارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية



الغثيان والقيء يمكن أن تجعل المرضى لديهم مشكلة مع ضعف الشهية، والمعدة، وفقر الدم وغيرها من الأمراض. في حين، وكيفية التعامل مع الغثيان والقيء لارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية؟

ارتفاع ضغط الدم الكلوي يشير إلى مشكلة الكلى التي تسببها سنوات من ارتفاع ضغط الدم غير المنضبط. في الواقع، فإن ارتفاع ضغط الدم سوف تقدم هجمات قوية على الأوعية الدموية. كما الأوعية الدموية معطوبة شيئا فشيئا، فإن الكلى تفقد تدريجيا وظيفتها في إزالة السموم المختلفة والنفايات. في وقت لاحق، والمرضى لديهم الغثيان والقيء كما يتم جمع الأشياء الضارة في الجهاز الهضمي. ما هو أكثر من ذلك، فإن ارتفاع ضغط الدم يؤدي أيضا إلى الغثيان والقيء.

وبالتالي، فإن المرضى أفضل لجعل ضغط الدم تحت المعدل الطبيعي وذلك ليس فقط للتخفيف من الغثيان والقيء ولكن أيضا وقف تلف الكلى. ومع ذلك، يمكن للسموم المودعة أيضا أن توفر المزيد من الضرر للكلى. وبالتالي، يجب على المرضى اتخاذ الأدوية لتنظيف جميع السموم المجمعة والنفايات من الجسم.

في العيادة، باستثناء غسيل الكلى، وسيتم تطبيق العلاج إزالة السموم للمرضى لإخراج الأشياء السامة الاحتفاظ بها من الجسم بأمان. في حين، إذا لزم الأمر، وسيتم تقديم غسيل الكلى. العودة إلى السموم إزالة العلاج، يمكن أن تساعد المرضى على حماية الخلايا الذاتية الكلى من ضعف وإنتاج منتفع المحيطة للكلى للتعافي مع آثار جانبية أقل.

وفي الوقت نفسه، فإن المرضى سيحصلون على الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لإصلاح وظائف الكلى من خلال الاستفادة من الأعشاب الهائلة من الطبيعة. منذ يتم انتخاب جميع الأعشاب المطبقة على المرضى وفقا لأمراض المرضى المرض. فإنه يمكن الانتهاء من وظيفة المضادة-- التهاب، المضادة-- تخثر، تدهور، تمدد الأوعية الدموية مع ردود فعل سلبية قليلة.

عندما يتم إعادة بناء الكلى، سيتم تحويل الغثيان والقيء والمرضى يمكن أن يعيش حياة أفضل.


إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :

أو بالواتساب :

لدي الكرياتينين من 5.4 في مرض الكلى ارتفاع ضغط الدم ما يجب القيام به



مرة واحدة حصلنا على استفسار من مريض واحد، وقال: "لدي الكرياتينين من 5.4 في مرض الكلى ارتفاع ضغط الدم. ماذا أفعل للتعامل مع هذا الاضطراب؟ "لمساعدة الناس الذين لديهم شك مماثل، ونحن نقدم التحليل على النحو التالي. اقرأ القراءة لمعرفة المزيد من المعلومات المفيدة. أو استشارة الطبيب على الانترنت الآن للحصول على مساعدة مهنية.

هو الكرياتينين الخاص بك من 5.4 في ارتفاع ضغط الدم مرض الكلى سيئة؟

كما هو معروف، حالتك الحالية خطيرة جدا في مرحلة متقدمة من أمراض الكلى مع انخفاض حاد في قدرة الكلى. كما انخفضت وظائف الكلى، وسوف تواجه أعراض مثل تورم في الجسم، وفقر الدم، وحكة في الجلد، والتعب، الخ تركت دون علاج، وسوف تقدم إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي في المستقبل القريب.

ماذا تفعل إذا كان لديك الكرياتينين من 5.4 في مرض الكلى ارتفاع ضغط الدم؟

لحالتك الحالية، والشيء الأكثر أهمية هو اعتماد العلاج الفوري والفعال لحماية وتحسين وظيفة الكلى المتبقية. مع الكلى تعمل بشكل أفضل وأفضل، يمكن رفع مستوى الكرياتينين مرتفعة بشكل طبيعي مع مرور الوقت. ثم، يمكنك تجنب الفشل الكلوي بنجاح.

في التكنولوجيا الطبية الحديثة، والعلاج الأكثر فعالية لمرضك هو العلاج بالأعشاب دعا الطب الصيني أوزموثيرابي الدقيقة. كعلاج رواية، الطب الصيني عشب يستخدم خارجيا لإصلاح الكلى التالفة واستعادة وظيفة الكلى بشكل عام. من خلال اتخاذ هذا العلاج في الوقت المناسب، يمكنك بالتأكيد تجنب غسيل الكلى والتمتع طبيعية، وحياة طويلة.


إذا ما زلت عندك سؤال يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني :

أو بالواتساب :

هل تعرف معايير تشخيص اعتلال الكلية السكري


وكان مرض السكري لتشخيص أمراض الكلى دائما أكثر تريد أن نفهم المشكلة، ولكن أيضا المفتاح للعلاج في الوقت المناسب من المرضى، وفيما يلي وصف مفصل لدينا من معايير التشخيص لاعتلال الكلية السكري و
المعايير التشخيصية لاعتلال الكلية السكري:
الفشل الكلوي: التقدم اعتلال الكلية السكري مختلف جدا. بعض المرضى الذين يعانون من بروتينية خفيفة لسنوات عديدة، ولكن وظيفة الكلى طبيعية، وبعض المرضى الذين يعانون من القليل من البروتين البول، والتطور السريع للمتلازمة الكلوية، وظيفة الكلى تدهور تدريجيا، في نهاية المطاف بولينا.
وذمة: اعتلال الكلية السكري السكري عموما لا وذمة، وعدد قليل من المرضى في بروتين البلازما قبل الحد، قد يكون وذمة خفيفة. إذا كان عدد كبير من بروتينية، بروتين البلازما منخفضة، وذمة زيادة، ومعظمهم من أجل تقدم المرض إلى وقت متأخر.
فقر الدم: المرضى الذين يعانون من آزوتيمية كبيرة، قد يكون فقر الدم الخفيف.
ارتفاع ضغط الدم: 1 نوع من مرضى السكري دون مرض السكري في انتشار ارتفاع ضغط الدم من المعتاد لا يزيد، مرضى السكري من النوع 2 مع ارتفاع ضغط الدم، ولكن إذا كان ظهور بروتينية، ونسبة ارتفاع ضغط الدم في مرضى متلازمة الكلوية مع وارتفاع ضغط الدم، ومعظم هذا ارتفاع ضغط الدم هو معتدل، وعدد قليل من شديد.
بروتينية: اعتلال الكلية السكري في وقت مبكر دون بروتينية السريرية، إلا أن استخدام راديونمونوساي للكشف عن بيلة ميكروبالينية. المظاهر السريرية لاعتلال الكلية السكري في وقت مبكر هي بروتينية، والبروتينية يتطور من متقطعة إلى مستمرة.
ما علاج مرض الكلى السكري
إذا تقدم مرضك إلى الفشل الكلوي (مرض الكلى في نهاية المرحلة)، فإن طبيبك يساعدك على الانتقال إلى الرعاية التي تركز على إما استبدال وظيفة الكلى أو جعل لكم أكثر راحة. وتشمل الخيارات:
غسيل الكلى. هذا العلاج هو وسيلة لإزالة النفايات والسوائل الزائدة من الدم. النوعان الرئيسيان من غسيل الكلى هما غسيل الكلى والغسيل البريتوني. الطريقة الأولى هي أكثر شيوعا ويتطلب أن تقوم بزيارة مركز غسيل الكلى وتكون متصلا آلة الكلى الاصطناعية حوالي ثلاث مرات في الأسبوع. تستغرق كل جلسة من ثلاث إلى خمس ساعات. الطريقة الثانية يمكن القيام به في المنزل.
زرع اعضاء. في بعض الحالات، والخيار الأفضل هو زرع الكلى أو زرع الكلى البنكرياس. إذا قررت أنت وطبيبك إجراء عملية الزرع، فسيتم تقييمك لتحديد ما إذا كنت مؤهلا لهذه العملية.
في المستشفى لدينا، ويتم توفير العلاج الطبيعي الجديد المسمى باسم مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني للمرضى. هذا هو العلاج تهدف إلى القضاء على مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة عن طريق تحسين وظائف الكلى.
وبالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الأدوية العشبية تجلب المنصوص عليها لبراءات الاختراع وفقا لحالة المرض الحالي. إلى جانب ذلك، غالبا ما يتم صقل الأدوية العشبية إلى مسحوق الذي يتم جمعه إلى اثنين من الحقائب الطبية. ما يحتاجه المرضى هو الاستلقاء واحدة من اثنين من الحقائب الطبية لمدة 30-40 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية 
العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :

يمكن المرحلة 3 مرض الكلى المزمن يتم عكس بواسطة الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي؟



يمكن المرحلة 3 من مرض الكلى المزمن يكون عكسها بواسطة الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي؟ يمكن المرحلة 3 من مرض الكلى المزمن أن عادت من قبل الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي؟ ليس عدد قليل من المرضى الذين يعانون من الكلى استشارة الطبيب الكلوي لدينا بعد قراءة مقالنا. هنا يمكننا أن نقدم لك إجابة نهائية، يمكنك. اقرأ المزيد للحصول على مزيد من المعلومات.

أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير لمرحلة 3 أمراض الكلى

هذا هو علاج مميزة من الطب الصيني التقليدي، وقد استخدمت لسنوات من قبل المرضى الذين يعانون من الكلى. عشرات الآلاف من الممارسات السريرية تبين أن لها تأثير ملحوظ في علاج كد. على سبيل المثال، يمكن أن يجعل بروتينية والبول الدم سلبي. فإنه يمكن أيضا جعل تورم تختفي. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أن تمنع التهاب الكلى لمنع مزيد من تلف الكلى وتحلل المصفوفة خارج الخلية لوقف التليف الكلوي. لأنه يعمل على إصلاح تلف الكلى وتعزيز وظيفة الكلى، وهذه الأعراض لن الانتكاس بسهولة.

لتحقيق تأثير أفضل، وغالبا ما تستخدم أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير جنبا إلى جنب مع الطب الصيني الآخر. على سبيل المثال، والعلاج من التخلص من السموم. مع انخفاض وظيفة الكلى، وتتراكم المنتجات النفايات في الدم، والتي يمكن أن تؤثر على تأثير الأدوية. إذا كنت تستخدم الأدوية مباشرة دون تنظيف أول الدم، فمن الصعب بالنسبة لك للحصول على تأثير راض. علاج إزالة السموم يمكن طرد كميات ضخمة من النفايات من الجسم، وتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلى الكلى التالفة بحيث البيئة الداخلية جيدة للشفاء الذاتي من الكلى. مع الدورة الدموية جيدة، ويمكن أيضا أن المكونات الفعالة للدواء نقلها بنجاح إلى نيدوس أن يكون لها تأثير. بعد حوالي نصف شهر من العلاج، وتورم تختفي. سوف بروتينية تنخفض. سوف ينخفض ​​ضغط الدم المرتفع. سيتم تخفيف فقر الدم. بعد حوالي شهر من العلاج، سوف تبدأ وظائف الكلى في الزيادة.


إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :


أو بالواتساب :

تدابير وقائية للمتلازمة الكلوية


منع نزلات البرد والالتهابات:الوقاية من متلازمة الكلوية، ولكن أيضا لمنع نزلات البرد، التهاب اللوزتين، والعدوى، والتهابات الحلق وغيرها من الأمراض المعدية، مرة واحدة تعاني من هذه الأمراض، تحتاج العلاج في الوقت المناسب. لأن هذه الأمراض المعدية يمكن أن يسبب خلل المناعة الذاتية، والتي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم أمراض الكلى.
السيطرة والوقاية من ارتفاع ضغط الدم:ضغط الدم والكلى لديه علاقة وثيقة جدا، لذلك عندما يكون ضغط الدم زيادة الأوعية الدموية الكلوية سوف يسبب ضغط تصلب الظاهرة، مما تسبب في الأضرار التي لحقت وظائف الكلى، وذلك في حماية الكلى، وارتفاع ضغط الدم السيطرة.
تدابير وقائية للمتلازمة الكلوية يجب على المرضى شرب الكثير من الماء:عندما يكون الجسم لشرب كميات أقل من الماء، والتبول هو أيضا أقل من النسبية، وبالتالي فإن الجهاز البولي غالبا ما يلتهب ويعاني من فرط حمض يوريك الدم، أو الأمراض الأيضية، وتؤدي في نهاية المطاف إلى حصى الكلى.
الحفاظ على ضوء النظام الغذائي الخاص بك:الوقاية من متلازمة الكلوية لا تأكل الكثير من المواد الغذائية التي تحتوي على البروتين، لأن امتصاص البروتين سوف تنتج الأمونيا، وبالتالي فإن عددا كبيرا من تناول الأطعمة عالية في البروتين وزيادة العبء على الكلى، وزيادة الكلى عبء العمل. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على المرضى تناول كمية كبيرة من المواد الغذائية، وذلك لأن كمية كبيرة من المواد الغذائية سيجعل المرضى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم ومرض تصلب الشرايين، ويمكن أيضا أن يسبب الأضرار التي لحقت الكلى.
لا تعبث مع الدواء:لا تأكل بعض الأدوية على الكلى ليست جيدة والخسارة الناجمة عن وظيفة من المرضى الذين يعانون من المخدرات، وكثير من الناس في بلدي في المرض سوف تختار العلاج من تعاطي المخدرات، لذلك لدينا خبراء المستشفى تشير إلى أن تجد في مرضاهم انتقل إلى المستشفى لتلقي العلاج، وصف الطبيب الدواء لتناول الطعام، لا تشتري استخدام المخدرات الخاصة بهم. وعلاوة على ذلك، فقط أخذ 
الدواء الموصوفة من قبل الأطباء يمكن تجنب المضاعفات الأخرى وتأخير تدهور وظيفة الكلى.

إذا ما زلت عندك سؤال يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني :
أو بالواتساب :

مبدأ النظام الغذائي والمحرمة من متلازمة الكلوية


متلازمة الكلوية هي متلازمة سريرية تتميز بكميات كبيرة من بروتينية، فرط شحميات الدم، وذمة ونقص بروتينات الدم. وهي مقسمة إلى نوعين أساسيين وثانويين. المسببات والتسبب في متلازمة الكلوية الأولية ليست واضحة بعد

يمكن أن تكون متلازمة الكلوية الناجمة عن الأمراض المناعية، وداء السكري، والعدوى الثانوية، وأمراض الدورة الدموية، وتسمم المخدرات وهلم جرا
متلازمة الكلوية في وقت مبكر الآفات القاعدية القاعدية، وكمية كبيرة من البروتين في البول، والذي هو أحد الأسباب المهمة لانخفاض البروتين البلازما انخفضت. انخفض مستوى البروتين البلازما بشكل ملحوظ، وخاصة الزلال، البلازما الغروانية الاسموزي
انخفاض ضغط نفاذية يؤدي إلى تسرب من السوائل في الأوعية الدموية، مما أدى إلى وذمة الأنسجة وانخفاض حجم الدم. عندما يتم فقدان البروتين البول بكميات كبيرة، ويزيد من تركيب البروتينات الدهنية وكذلك الزيادات في تركيب الألبومين في الكبد

بسبب خصائص المرض من متلازمة الكلوية، والنظام الغذائي له خصوصيته

 يجب أن المرضى السيطرة على تناول الصوديوم
للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية يجب أن تكون عرضة بشكل خاص لذمة، وذمة ويرجع ذلك إلى زيادة محتوى الصوديوم في الجسم، لذلك المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية يجب أن توضع في نظام غذائي منخفض الملح، لتجنب تفاقم وذمة، في النظام الغذائي يجب يكون
وفقا لمبادئ معينة، متوسط ​​الملح اليومي ليست أكثر من 2G، فمن المناسب لتعطيل الغذاء مخلل، أقل مسغ والقلويات المدخول، وذمة هدأت، بروتين البلازما بالقرب من وضعها الطبيعي، ويمكن استعادة النظام الغذائي العادي

 وينبغي أن المرضى الالتفات إلى تناول البروتين
للمرضى الذين يعانون من بروتينية، بروتينية وجعل المرضى الكثير من يمر البروتين، فمن السهل أن يسبب المرضى الذين يعانون من سوء التغذية، تؤثر على صحة المرضى. لذلك المرضى في النظام الغذائي، وينبغي إيلاء الاهتمام للبروتين
ومع ذلك، المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية لا تزال بحاجة البروتين الغذائي وفقا لمبادئ معينة في نظامهم الغذائي. في مرحلة مبكرة، سوفت كنت أعطيت [هيغقوليتي] [بروتين دت] (1 ~ 1.5g / كغ * د)

 وينبغي أن المرضى الالتفات إلى تناول الدهون
عموما، المرضى غالبا ما ترتبط مع فرط شحميات الدم، لذلك فمن السهل أن يسبب إصابة الكبيبي والتصلب. لذلك المرضى يجب أن تحاول تناول كميات أقل من الدهون، والحد من فضلات الحيوانات والدهون وبعض المأكولات البحرية الغنية في الكوليسترول والدهون
تناول الطعام

 تكملة العناصر النزرة
وينبغي أن المرضى الالتفات إلى العناصر النزرة الملحق، مع حدوث عدد كبير من بروتينية، والمرضى سوف تفقد الكثير من البروتين والعناصر النزرة، مما أدى إلى الجسم الكالسيوم والمغنيسيوم والزنك والحديد وغيرها من العناصر من نقص، وينبغي أن تعطى الملحق المناسب
لذلك، يجب أن المرضى الالتفات إلى الملحق من العناصر النزرة

 الكلوية متلازمة اتباع نظام غذائي المحرمات
(1)
وينبغي إعطاء نظام غذائي عالي البروتين، مثل الأسماك واللحوم
وينبغي أن يكون مناسبا لتكملة الكالسيوم، ويمكن أن فيتامين والعناصر النزرة تكون الخضروات الغنية والفواكه والحبوب
(2) تجنب
شبح مريب، حار، المقلية، المنتجات المائية، مثل الأسماك، سرطان البحر، الفلفل وهلم جرا.
تجنب استخدام الطعام المخلل

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :

كيف نفعل مع مرض الكلى المتعدد الكيسات والبول خطيرة الدم



جيف، 42 سنة، من الفلبين. وهو مريض الذي لديه ورث عائلي مرض الكلى المتعدد الكيسات. بسبب تطور المرض، قبل ثلاث سنوات، وجد الفحص أن الكرياتينين له كان 370umol / L، وكان ضغط الدم 150 / 90mmHg، وكمية كبيرة من الدم بدأت تظهر في البول. بدأ نومه يزداد سوءا، وكثيرا ما استيقظ بين 2 و 3 صباحا ونتيجة لذلك، كان من الصعب عليه أن ينام مرة أخرى. هذا الوضع جعله غير راض للغاية. وبالإضافة إلى ذلك، وقال انه يبدو أيضا فقدان الشهية الفقراء، وفقر الدم وغيرها من الشروط.

وأصبحت حالته أكثر فظاعة. لم يكن الطبيب المحلي لديه علاج جيد، ونتوقع ينصح له أن يكون زرع الكلى. ومع ذلك، وقال انه لا يريد الانتظار للحصول على الكلى الجديدة وزرع. لذلك، بحث في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات في الإنترنت واختر في النهاية أن يأتي إلى المستشفى لتلقي العلاج.

بعد حوالي سبعة أيام من العلاج الطب الصيني التقليدي، وقد تحسنت نوعية نومه إلى حد كبير. يذهب إلى الفراش في 10 كل ليلة، ويمكن النوم حتى اليوم الثاني في 6 في الصباح. وبالإضافة إلى ذلك، زادت شهيته أيضا، اختفت أعراض فقر الدم أيضا، وبدأ وجهه لتصبح وردية. ما يسر له أكثر من ذلك هو أن مستويات الكرياتينين له انخفض إلى 320umol / L وانخفض ضغط الدم إلى 140 / 90mmHg. كما اختفى دم البول، وكان الهيموجلوبين قريبا من طبيعته.

وبعد تلقي العلاج لمدة شهر فى الصين، خرج من منزله. وفقا لنصيحة الطبيب لاتخاذ الطب الصيني والتمسك نظام غذائي معقول، وحالته كان الحصول على أفضل وأفضل. ليلة واحدة، أجرى مكالمة هاتفية لطبيبه، قائلا أن مستوى الكرياتينين له انخفض إلى 290umol / لتر و عاد ضغط الدم إلى مستويات طبيعية من 120 / 80mmHg. وقال "لا استطيع الانتظار لمشاركة الخبر السار معك الان".


إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :

أو بالواتساب :

هل فسغس والكرياتينين 4.4 تشير إلى الفشل الكلوي


فسغس هو شكل شائع نسبيا من أمراض الكلى، وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية. إذا لم يعالج أو لم يسيطر على نحو فعال، فإن معظم المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب في نهاية المطاف تطوير كامل الفشل الكلوي في غضون 2-20 سنة. هل فسغس والكرياتينين 4.4 تشير إلى الفشل الكلوي؟
عموما، الناس مع فسغس والكرياتينين 4.4 ليس في الفشل الكلوي ولكن في المرحلة 3 كد مع انخفاض معتدل في وظائف الكلى. إذا تم علاجها في الوقت المناسب، فإن هذا المرض لا تقدم أكثر والفشل الكلوي يمكن تجنبها.
حاليا، فإن أفضل خيار لمساعدة الناس مع فسغس والكرياتينين 4.4 تجنب الفشل الكلوي هو تلوث الدم العلاج. هذا هو العلاج الطبيعي مع أي تأثير سلبي.
ا. تقنيات تنقية الدم المتقدمة بما في ذلك إمونوادسوربتيون، هيموبيرفوسيون، هيموفيلتراشيون، تبادل البلازما، الخ هي انتقائية تستخدم لتنظيف الدم وإزالة المواد الضارة. سيتم خفض مستوى الكرياتينين عالية تدريجيا.
ب. وتعطى وصفة الطب الصيني وفقا لحالة المرض الشخصية للمساعدة في مزيد من إزالة ركود الدم. واحدة من هذا العلاج الفعال يعرف باسم ماي كانغ و جي (الدردشة مع طبيبنا على الانترنت لمزيد من المعلومات).
ج. إصلاح الكلى التالفة واستعادة وظيفة الكلى الشاملة. يمكن أن تشمل العلاجات المتاحة أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام مديكات، والوخز بالإبر، حقنة شرجية، دائرة العلاج، الكى، الخ 
يتم اختيار أساليب محددة على أساس التشخيص الدقيق.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :

العمر المتوقع مع وظيفة الكلى وصولا الى 25٪ في فسغس



أما بالنسبة لمتوسط ​​العمر المتوقع للمرضى الذين يعانون من وظائف الكلى وصولا إلى 25٪ في فسغس، وليس هناك إجابة محددة، لأنه يعتمد على عوامل كثيرة مثل عمر المريض، اختار العلاج، والحالة الصحية العامة، وما إلى ذلك تريد الحصول على شخصية تحليل؟ الدردشة مع الطبيب على الانترنت للحصول على مساعدة مجانية.

العلاج الدوائي فعال في بعض الحالات من وظائف الكلى وصولا الى 25٪ في فسغس. ومع ذلك، كل ما تناوله الدواء يمكن القيام به هو إما مؤقتا تخفيف الأعراض، أو إبطاء تقدم المرض. أولئك الذين يتبنون هذا العلاج سوف تتطور إلى الفشل الكلوي المهددة للحياة مع مرور الوقت.

لذلك، فمن الحكمة للمرضى للحصول على علاج أفضل وأكثر فعالية مما يساعد على إطالة العمر المتوقع بشكل كبير. مع الكشف المبكر والعلاج الفوري، يمكن للمرضى التمتع بالتأكيد حياة كاملة وجيدة وطويلة.

مرضى فسغس مع وظائف الكلى وصولا الى 25٪ حاليا في المرحلة 4 مرض الكلى. في هذه المرحلة، كانت الكلى قد ضعفت بشكل خطير. لمنع المزيد من فقدان وظيفة الكلى وإطالة عمر المرضى إلى حد كبير، ويوصى بأحدث التطورات في علاج أمراض الكلى المعروفة باسم علاج تلوث الدم.

علاج تلوث الدم هو العلاج المنهجي. وتشمل عملية العلاج كلها عدة أجزاء، واسمه إزالة ركود الدم، وتكملة العناصر الأساسية للدم واستعادة وظيفة الكلى الشاملة.

أساليب محددة تشارك في هذا الإجراء وتشمل تقنيات تنقية الدم المتقدمة ومختلف العلاجات الطب الصيني التقليدي (مثل الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، حمام العلاج، والوخز بالإبر، الكى، الخ). وفقا لتشخيص الفردية، ويمكن إجراء العلاج الأنسب لتلبية الاحتياجات المحددة.


إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :

أو بالواتساب :

كيفية القيام به للحد من ارتفاع ضغط البول بولينا


أورميا مرض خطير. إذا كان هناك خطأ طفيف أو سوء المعاملة، سيكون هناك خطر الحياة في أي وقت. وبالتالي فإن المفتاح لهذا المرض هو أن تفعل الوقاية المبكرة والكشف المبكر والعلاج المبكر.فقط أن نكون حذرين من التفاصيل الصغيرة للحياة، وأعتقد أن هذه الأمراض سوف تحصل بعيدا عنا.
الطريقة الرئيسية للحد من ضغط الدم من بولينا هو تناول الأدوية الخافضة للضغط للسيطرة. ومع ذلك، يجب أن يتم اختيار الدواء في الطريق الصحيح، ويجب علينا أن نختار الدواء الخاصة بهم على أساس تلقاء أنفسهم وتأخذ الدواء بتوجيه من الطبيب. لا تتبع نصائح الآخرين بشكل أعمى واستخدام بعض العلاجات، وهذا سيؤدي إلى المرض أسوأ.
هناك العديد من أعراض بولينا، بولينا مرض مزمن، وبالتالي فإن الأعراض هي نمو بطيء، وإخفاء على المدى الطويل ليس من السهل العثور عليها. من الواضح أن الأعراض هي بالفعل في مرحلة النهاية عندما يكون هناك فقدان الشهية أو عسر الهضم، ومن ثم يسبب الغثيان والقيء والإسهال. حتى هذا قد يسبب نزيف الجهاز الهضمي، و ميلينا و هيماتيماتيسيس.
عادة يجب علينا منع حدوث بولينا. فمن الضروري لمنع نزلات البرد وجميع أنواع الالتهابات، ولكن أيضا للمشاركة في عدد من النشاط البدني مفيد، لمنع حدوث التهاب الكلية الحاد والمزمن. في الحياة اليومية، يجب أن نولي اهتماما للنظافة الشخصية، وتناول الطعام دهني أقل حار، وشرب الكثير من الماء لمنع التهاب المسالك البولية.
أورميا تؤثر تأثيرا خطيرا على حياة المريض، وتسبب أيضا ألم كبير وتدمير لجسم المريض. ولذلك يجب على المريض الإصرار على العلاج في الحياة ومحاولة الاسترخاء في نفس الوقت، لديها موقف إيجابي ومتفائل لمواجهة العلاج. إيلاء الاهتمام لعادات الأكل، يجب أن يكون النظام الغذائي ضوء، لا يمكنك أن تأكل النباتات المالحة والدهنية كثيرا، وعدم التدخين، لا الشرب. تأكد من الوقاية من الأمراض مثل شيبرتنسيون وتصلب الشرايين.