هل فسغس والكرياتينين 4.4 تشير إلى الفشل الكلوي


فسغس هو شكل شائع نسبيا من أمراض الكلى، وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية. إذا لم يعالج أو لم يسيطر على نحو فعال، فإن معظم المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب في نهاية المطاف تطوير كامل الفشل الكلوي في غضون 2-20 سنة. هل فسغس والكرياتينين 4.4 تشير إلى الفشل الكلوي؟
عموما، الناس مع فسغس والكرياتينين 4.4 ليس في الفشل الكلوي ولكن في المرحلة 3 كد مع انخفاض معتدل في وظائف الكلى. إذا تم علاجها في الوقت المناسب، فإن هذا المرض لا تقدم أكثر والفشل الكلوي يمكن تجنبها.
حاليا، فإن أفضل خيار لمساعدة الناس مع فسغس والكرياتينين 4.4 تجنب الفشل الكلوي هو تلوث الدم العلاج. هذا هو العلاج الطبيعي مع أي تأثير سلبي.
ا. تقنيات تنقية الدم المتقدمة بما في ذلك إمونوادسوربتيون، هيموبيرفوسيون، هيموفيلتراشيون، تبادل البلازما، الخ هي انتقائية تستخدم لتنظيف الدم وإزالة المواد الضارة. سيتم خفض مستوى الكرياتينين عالية تدريجيا.
ب. وتعطى وصفة الطب الصيني وفقا لحالة المرض الشخصية للمساعدة في مزيد من إزالة ركود الدم. واحدة من هذا العلاج الفعال يعرف باسم ماي كانغ و جي (الدردشة مع طبيبنا على الانترنت لمزيد من المعلومات).
ج. إصلاح الكلى التالفة واستعادة وظيفة الكلى الشاملة. يمكن أن تشمل العلاجات المتاحة أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام مديكات، والوخز بالإبر، حقنة شرجية، دائرة العلاج، الكى، الخ 
يتم اختيار أساليب محددة على أساس التشخيص الدقيق.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :