كيف نفعل مع مرض الكلى المتعدد الكيسات والبول خطيرة الدم



جيف، 42 سنة، من الفلبين. وهو مريض الذي لديه ورث عائلي مرض الكلى المتعدد الكيسات. بسبب تطور المرض، قبل ثلاث سنوات، وجد الفحص أن الكرياتينين له كان 370umol / L، وكان ضغط الدم 150 / 90mmHg، وكمية كبيرة من الدم بدأت تظهر في البول. بدأ نومه يزداد سوءا، وكثيرا ما استيقظ بين 2 و 3 صباحا ونتيجة لذلك، كان من الصعب عليه أن ينام مرة أخرى. هذا الوضع جعله غير راض للغاية. وبالإضافة إلى ذلك، وقال انه يبدو أيضا فقدان الشهية الفقراء، وفقر الدم وغيرها من الشروط.

وأصبحت حالته أكثر فظاعة. لم يكن الطبيب المحلي لديه علاج جيد، ونتوقع ينصح له أن يكون زرع الكلى. ومع ذلك، وقال انه لا يريد الانتظار للحصول على الكلى الجديدة وزرع. لذلك، بحث في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات في الإنترنت واختر في النهاية أن يأتي إلى المستشفى لتلقي العلاج.

بعد حوالي سبعة أيام من العلاج الطب الصيني التقليدي، وقد تحسنت نوعية نومه إلى حد كبير. يذهب إلى الفراش في 10 كل ليلة، ويمكن النوم حتى اليوم الثاني في 6 في الصباح. وبالإضافة إلى ذلك، زادت شهيته أيضا، اختفت أعراض فقر الدم أيضا، وبدأ وجهه لتصبح وردية. ما يسر له أكثر من ذلك هو أن مستويات الكرياتينين له انخفض إلى 320umol / L وانخفض ضغط الدم إلى 140 / 90mmHg. كما اختفى دم البول، وكان الهيموجلوبين قريبا من طبيعته.

وبعد تلقي العلاج لمدة شهر فى الصين، خرج من منزله. وفقا لنصيحة الطبيب لاتخاذ الطب الصيني والتمسك نظام غذائي معقول، وحالته كان الحصول على أفضل وأفضل. ليلة واحدة، أجرى مكالمة هاتفية لطبيبه، قائلا أن مستوى الكرياتينين له انخفض إلى 290umol / لتر و عاد ضغط الدم إلى مستويات طبيعية من 120 / 80mmHg. وقال "لا استطيع الانتظار لمشاركة الخبر السار معك الان".


إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :

أو بالواتساب :