ما هو سبب انخفاض الكرياتينين؟



ما هو سبب انخفاض الكرياتينين؟ الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات في جسم الإنسان، كل 20G عملية التمثيل الغذائي في العضلات يمكن أن تنتج 1mg الكرياتينين. يفرز الكرياتينين أساسا عن طريق الترشيح الكبيبي. الكرياتينين الدم من كل من خارجي وخارجي، الكرياتينين الخارجية هو نتاج اللحوم في الأيض الجسم الحي. الكرياتينين الذاتية هو نتاج استقلاب الأنسجة العضلية في الجسم الحي. عندما يكون تناول اللحوم مستقرا. استقلاب العضلات في الجسم وأي تغييرات كبيرة في توليد الكرياتينين سوف تكون ثابتة نسبيا. هنا نقدم أسباب انخفاض الكرياتينين هو!

ما هو السبب في انخفاض الكرياتينين؟ أولا وقبل كل شيء. قيمة الكرياتينين أعلى من المعتاد يشير إلى ارتفاع الكرياتينين، الكرياتينين، بما في ذلك الكرياتينين المصل والكرياتينين، ولكن المصل الكرياتينين قياس وظيفة الكلى أكثر وضوحا. عالية جدا الكرياتينين يشير إلى ارتفاع الكرياتينين في الدم. الدم الكرياتينين القيمة العادية للمستشفى ليست هي نفسها كما في المعيار، بشكل عام، المصل الكرياتينين المعيار العادي: 44-133umol / L.

ثانيا، عندما الكرياتينين المصل عالية أن مشاكل وظائف الكلى للمريض، وانخفاض قدرة النفايات الأيضية الكلوية، والجسم من بعض السموم الضارة لا يمكن أن تفرز الطبيعي. إذا العكس؟ انخفاض الكرياتينين في الدم ويرجع ذلك إلى الكلى بعد مجموعة متنوعة من أسباب الانتهاكات، وتشكيل التغيرات المرضية، لتحفيز الخلايا الليفية الكلى في الخلايا العضلية الليفية، ولكن أيضا انتهكت وتحفيز الأنسجة الكلوية الطبيعية الكامنة، نفس الآفة.

ثم، في هذا الوقت، في فترة تلف المعدات (وهذا هو، والإصابة الكلوية)، وهذه المرة بسبب تلف الكلى، تم تخفيض تصريفها من وظيفة النفايات، تسببت في الكرياتينين والتجميع الفطري الأخرى في الجسم، مما أدى الدم الكرياتينين ، وارتفاع اليوريا في الدم النيتروجين، انخفضت الكرياتينين البولية، وانخفاض الترشيح الكلوي وهلم جرا. وفي الوقت نفسه المرضى سوف يكون ارتفاع ضغط الدم، وتورم عالية وأعراض أخرى من الجسم.


إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :