يمكن الأدوية العشبية الصينية علاج مرض الكلى بلدي مع الكرياتينين 2.3؟


بلدي الكرياتينين هو 2.3 ، ل يشعر بعدم الارتياح للغاية مع أمراض الكلى ، وقال لي صديقي أن الأدوية العشبية الصينية سحرية للغاية. لذلك أريد أن أعرف ما إذا كانت الأدوية العشبية الصينية علاج مرض الكلى بلدي مع الكرياتينين 2.3 أم لا؟

وظيفة الكلى قوية جدا ، ومن الغامض العثور على الكلى التالفة ، ما لم تكن هناك بعض الأعراض غير المريحة. إذا كان لديك أعراض مرض الكلى وهذا يعني أن وظائف الكلى الخاصة بك تضررت بشكل خطير. لذلك نحن بحاجة إلى التعامل معه في الوقت المناسب ، والذي قد يكون لديه أمل في علاج ذلك. في وقت مبكر ، هناك خلايا مريضة وأعضاء مريضة ، خلايا ميتة وأعضاء ميتة. لا يمكننا إصلاح الخلايا الميتة والأعضاء الميتة ، ولكن لدينا الثقة لإصلاح الخلايا المريضة والأعضاء المريضة. لذلك ينبغي أن نهدف إلى إصلاح الخلايا المريضة والأعضاء المريضة للحفاظ على وظيفة الكلى المتبقية.

سبب تلف الكلى هو أن هناك الكثير من السموم والمواد الزائدة في الجسم ، لذلك نحن بحاجة إلى إزالة السموم والمواد الزائدة من الجسم ، والتي هي فعالة لإصلاح الخلايا المريضة والأعضاء المريضة. إذا كانت حالات المرض والمضاعفات ليست واضحة جدا ، لذلك يجب علينا علاج أمراض الكلى في الوقت المناسب ، والتي لديها الكثير من الأمل في إطالة أضرار الكلى التدريجي. إذا كنت محظوظًا ، فربما لن تحدث التعقيدات في حياتك الباقية.

مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي يطور الطب الصيني الصغر لأكثر من عشر سنوات ، والتي تحظى بشعبية كبيرة في الصين. بعد عدة مرات ، يخفف المرضى عادة من أعراض التورم والغثيان والقيء والبروتين في البول ومستوى الكرياتينين وما إلى ذلك. وتشمل وظائف هذا العلاج: تحسين الدورة الدموية ، وتعزيز الأيض ، واستنفاد الأوعية الدموية ، وما إلى ذلك إذا كنت تريد أن تعرف 
المزيد عن الطب الصيني الصغرى يرجى النقر عليها.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
بالواتساب :