زادت الكريينينين من 1.3 إلى 2.5: هل هو التهاب الكلي المزمن الحاد

مرحبا ، الطبيب ، بلدي الكرينين زيادة من 1.3 إلى 2.5 في 3 أيام ، لا أستطيع أكل الطعام بحيث اذهب لرؤية الطبيب ، وقالوا لي الكرينين كان 1.3 الشهر الماضي. ولكن ، قبل 3 أيام ، وزيادة بلدي الكرينين إلى 2.5. هو التهاب الكلية المزمن الحاد. بعد هذه المقالة لمعرفه اعراض التهاب الكلي المزمن الحاد ، أو يمكنك استشاره الطبيب علي الإنترنت.

الاعراض النمطية للتهاب الكلي المزمن الحاد.

الهياتوريا ، البروبرونيا

تقريبا جميع المرضي لديهم الدموية الحضرية ، حوالي 30 ٪ من المريض لديها العين الهياتوريا ، في معظم الظروف ، فمن اعراض قبضه لجعل المرضي يرون الأطباء. ويمكن ان ترافقها المعتدلة إلى البرونوفريا المعتدلة.

 تورم

وذمه الجفن أو الاكتئاب الخفيف من الأطراف السفلية ، وعدد قليل من الناس خطيره يمكن ان تنتشر كل الجسم.

ارتفاع ضغط الدم

معظم المرضي لديهم معتدله ومعتدله ارتفاع ضغط الدم ، والتي غالبا ما ترتبط مع احتباس الصوديوم المياه. يمكن علاج مدر للبول استعاده ضغط الدم. بعض المرضي ربما لديهم ضغط دم مرتفع خطير حتى انه سيسبب اعتلال الدماغ المفرط

 شذوذ وظيفة الكلي

عدد قليل من المرضي أو حتى اوليغوريا (< 400 مل/د). بعد أكثر من 1 إلى 2 أسابيع ، زاد حجم البول تدريجيا ، ويمكن استعاده وظيفة الكلي تدريجيا بعد الديريليس لعده أيام. فقط عدد قليل من المرضي قد تظهر الفشل الكلوي الحاد

 قصور القلب الاحتقاني

وكثيرا ما يحدث ذلك في المرحلة الحاده ، والاحتفاظ الشديد بالمياه والصوديوم وارتفاع ضغط الدم هما من الحوافز الهامه ، وهناك حاجه إلى العلاج العاجل.

المرضي في الحاده التي ينبغي ان يكون لها راحة جيده ، ويمكن الشفاء من المرض مع العلاج في الوقت المناسب. إذا كان لا يمكن علاج الحاده التي ستتطور إلى الفشل الكلوي المزمن ، لذلك ينبغي علي المرضي اغتنام الوقت لعلاج هذا المرض النوع في الوقت المناسب.


ان كنت تعاني من أمراض الكلى فتواصل معنا الان لتحصل على العلاج الذي تستحقه بيد أمهر الاطباء
بالبريد الإلكتروني  :
بالواتساب :