71 بالمائة من نظام الترشيح لا يعمل ما يجب عمله




كما نعلم جميعا ، فإن الوظيفة الرئيسية للكلى هي الحفاظ على المنحل بالكهرباء عن طريق تصفية الدم وإزالة المياه والسموم والنفايات الزائدة. مرة واحدة 71 في المئة من نظام الترشيح لا يعمل ، ما الذي ينبغي عمله؟

أولاً ، ماذا سيحدث إذا كان 71٪ من نظام الترشيح عاطلين عن العمل؟

بشكل عام ، تعرض نظام الترشيح 71٪ للتلف بسبب مرض الكلى في المرحلة 4 ، وفي هذه الحالة يكون لدى المرضى الكثير من السموم والنفايات المودعة في الجسم. ما هو أسوأ من ذلك ، هذه الأشياء غير المرغوب فيها تجميعها يمكن أن تصيب الكلى وأيضا الحد من آثار العلاجات الأخرى. الى جانب ذلك ، يجب على معظم المرضى تحمل العديد من المضايقات مثل الوذمة ، والتعب ، وارتفاع ضغط الدم وهلم جرا. ونتيجة لذلك ، كان من الأفضل أن يقبل المرضى بعض العلاجات الفعالة بالإضافة إلى نظام غذائي مخطط بدقة.

وبالتالي ، ما هو العلاج الأفضل لإدارة هذه الحالة؟

بصراحة ، أفضل علاج هو استعادة وظائف الكلى بشكل طبيعي. لكن أيهما مناسب للمرضى يعتمد بالكامل على حالات المرض الحالية للمرضى.

في الصين ، سيحصل المرضى على علاج نظامي يشمل الطب الصيني (يستخدم بشكل رئيسي) ، الطب الصيني التقليدي. هنا سوف أعرض علاج الكى ، وهو الطب الصينى التقليدى ، على سبيل المثال.

علاج الكى هو استنشاق نقاط الوخز الخاصة بالمرضى مع حرق الشيح. وبالتالي ، سيتم ضبط تشي الصحي والدورة الدموية ، وسيتم نقل بعض المواد الضارة بعيدًا ، وسيتم حماية الخلايا الكلوية وإصلاحها. وبالتالي ، سيتم رفع وظائف الكلى بشكل متزايد وبشكل طبيعي.

عندما يتم إصلاح الكلى ، يمكن للمرضى العودة إلى حياة أفضل.

إذا تضرر نظام الترشيح الخاص بك على محمل الجد وتريد الحصول على علاج طبيعي لتجنب غسيل الكلى ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقاريرك الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.


إذا ما زلت عندك سؤال يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني :
أو بالواتساب :