ما هي المشاكل التي ستعالج مرض الكلى 3




المرحلة الثالثة من أمراض الكلى التي هي مرحلة عاجلة جدا لتلقي العلاج ، وإلا فإن المرض سوف يتطور إلى الفشل الكلوي ، ثم ، باتين أن تأخذ غسيل الكلى.

آلام الكُلى: معظم المرضى الذين يعانون من المرحلة الثالثة من مرض القلب المزمن لا يعانون من آلام في الكلى ، ولكن مع بعض أنواع مشاكل الكلى ، مثل PKD أو الالتهابات ، قد يكون لديهم ألم في منطقة الكلى.

الإرهاق: عادة ما يشعر المرضى الذين يعانون من المرحلة الثالثة من مرض القلب المزمن بأنهم مجربون وغالباً ما يكون الإرهاق ناجماً عن فقر الدم.

التورم: لا تستطيع الكلى التحكم في كمية السوائل المتبقية في الجسم. قد يلاحظ المرضى الذين يعانون من المرحلة الثالثة CKD التورم في أسفل الساقين واليدين أو الوجه حول العينين. بسبب التورم ، يمكن لشخص ما أن يشعر بضيق في التنفس.

تغيرات التبول: قد يكون البول برتقالي داكن أو بني أو شاي أو بروتون أو دم في البول. قد يتبول المرضى أكثر أو أقل ، أو يستيقظون ليلاً للذهاب إلى الحمام.

مشاكل النوم: قد يعاني بعض المرضى الذين يعانون من المرحلة الثالثة من مرض القلب المزمن من صعوبة في النوم أو البقاء نائمين لحكة أو عضلات أو تشنجات عضلية أو أرجل لا تهدأ ، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى تعذيب المرضى كثيرًا.

إذا كان المرضى الذين يعانون من المرحلة الثالثة من مرض القلب المزمن يمكن أن يتلقوا العلاج المناسب والسريع ، يمكن عكس حالة المرض. بينما إذا تأخرت الحالة ، فإن الكرياتينين سوف يستمر في الزيادة ويمكن أن يتطور إلى فشل كلوي في وقت قصير ، في هذه الحالة ، سيواجه المرضى غسيل الكلى أو زرع الكلى. بعد تعزيز وظائف الكلى ، سيتم تقليل الكرياتينين 3.5 بشكل طبيعي.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول علاج CKD المرحلة 3 ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا ، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

إذا ما زلت عندك سؤال يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني :
أو بالواتساب :