كيف يمكنك مساعدتي التخلص من وذمة مع الكرياتينين 3.46

"لدي وذمة خطيرة في كلا الرجلين مما يجعلني لا يمكن المشي أكثر من ذلك. لقد اتخذت العلاج الهرموني لكنها لا تعمل بشكل جيد. في الوقت الحاضر، قرأت أن المستشفى الخاص بك يمكن أن تساعد لي ليس فقط تخفيف الأعراض ولكن أيضا إصلاح كليتي. ولكن، كيف يمكنك مساعدتي على التخلص من وذمة مع الكرياتينين 3.46؟ "

مرحبا. رجاء لا تقلق. وأنا أعلم أنك تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول العلاج لدينا، وخاصة وظائف والسلامة. أستطيع أن أقول لكم هذه العلاجات لها آثار جانبية أقل كما سيتم انتخاب جميع الأعشاب المستخدمة فيها من الطبيعة على أساس ظروف المرض الصحيح. أنها يمكن أن تعزز القدرة الشفاء الذاتي بشكل طبيعي وذلك لمساعدتك على الحصول على ما يرام.

في الوقت الحاضر، هل تلتزم النظام الغذائي الكلوي؟ هل قلت مآخذ المياه؟ هل تصر على نمط حياة صحي؟ كل هذه يمكن أن تساعدك على الحفاظ على ظروف مرضك وحماية الكلى.

في الواقع، هناك السموم إزالة العلاج، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي، العلاج حمام كامل، دورة العلاج، العلاج تبخير، الكى، العلاج المناعي وغيرها من الأدوية الصينية في المستشفى، والتي يمكن أن تساعد على إزالة المياه الإضافية وتحسين وظيفة الكلى بشكل طبيعي وفعال، ولكن الذي هو أفضل لك يقوم على ظروف المرض الخاص بك.

بالنسبة لك حالة، الكرياتينين 3.46 يظهر أنك قد تم في مرحلة 3 أمراض الكلى. هو الوقت الرئيسي لجهودكم لعكس ظروف المرض. ما هو أسوأ، إذا كنت لا تولي اهتماما وثيقا لنفسك، سيكون لديك في الفشل الكلوي في وقت قصير.

عندما يتم استعادة الكلى مع العلاجات الطبيعية، سيتم تخفيض مستوى الكرياتينين الخاص بك في 3.46، وذمة سوف تتلاشى، وأنه لا يمكن أن يعود بسهولة مع العوامل الاستقرائية، يمكنك أن تعيش حياة أفضل.

إذا ما زلت عندك سؤال يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني :
أو بالواتساب :
008615132830921