أسباب وعلاج بروتينية في أمراض الكلى

بروتينية يعني وجود فائض من البروتينات المصل في البول. فالبروتين الزائد في البول غالبا ما يتسبب في أن يصبح البول رغويا. قد يحدث في أنواع كثيرة من أمراض الكلى، مثل المتلازمات الكلوية، الحد الأدنى من تغير المرض، فسغس، ايغا اعتلال الكلية وهلم جرا.

ما هي أسباب بروتينية في أمراض الكلى؟بروتينية يشير إلى البول مع كمية غير طبيعية من البروتين، وذلك بسبب وظيفة الترشيح الكبيبي وظيفة الكلى الاستيعاب أنبوبي، الكلى السليمة لا تسمح لكمية كبيرة من البروتين للتسرب من مرشحات الكلى. ومع ذلك، عندما تتلف هذه المرشحات، والبروتين هو أكثر عرضة للتسرب في البول، وبالتالي تشكيل بروتينية.


من أعلاه يمكننا أن نعرف أن بروتينية يمكن أن يكون سبب الضرر الكبيبي والضرر أنبوبي الكلوي. وإلى جانب أن هذه العادات الغذائية غير الصحية أيضا قد يؤدي إلى بروتينية.كيفية علاج بروتينية في أمراض الكلى؟في الواقع، بغض النظر عن الضرر الكبيبي أو الضرر الأنبوبي الكلوي يتم تقليلها عن طريق تلف الكلى، طالما أننا يمكن أن تجد بعض العلاج لإصلاح الكلى التالفة، يمكن السيطرة على بروتينية من جذوره.


الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي باعتبارها واحدة من ابتكار الطب الصيني التقليدي عشبة، ولها تأثير جيد في إصلاح الكلى التالفة. بواسطة مكافحة تخثر الدم، ومكافحة تخثر، ومكافحة الالتهاب وتكبير الأوعية الدموية، فإنه يمكن إصلاح الكلى الضرر وحماية الكلى المتبقية من مزيد من الضرر.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921