تحسين العمر المتوقع مع غفر 31 ومتلازمة الكلوية

لا يوجد متوسط ​​متلازمة الكلوية و غفر 31 العمر المتوقع. يمكن زيادة عمر المريض بشكل كبير إذا كان يمكن أن يتلقى العلاج المنتظم في أقرب وقت ممكن. تريد الحصول على المشورة الشخصية؟ استشارة الطبيب على الانترنت الآن للحصول على مساعدة مجانية والمهنية.

ماذا يعني غفر 31 ومتلازمة الكلوية؟

ويشير هذا التشخيص إلى أن المريض قد تطورت إلى مرحلة 3 أمراض الكلى مع انخفاض معتدل في وظائف الكلى. مع تفاقم الضرر الكلوي، قد يبدأ المريض في تقديم أعراض مثل التعب، وارتفاع ضغط الدم، والبروتين في البول، والتورم، والحكة، الخ.

إذا لم يعالج أو لا تسيطر على نحو فعال، فإن المرض التقدم إلى مرحلة متقدمة من الفشل الكلوي تدريجيا. سوف يتأثر العمر المتوقع للمريض بالتأكيد.

تحسين العمر المتوقع مع غفر 31 ومتلازمة الكلوية

من أجل إطالة أمد حياة المرء إلى أقصى حد، يجب أن المريض يأخذ العلاج المنهجي في أقرب وقت ممكن. مع الأخذ في وقت مبكر العلاج الفعال، فإن المرض لن تتدهور في المستقبل، ويمكن حتى أن يتم عكس تلف الكلى.

حاليا، أحدث التطورات في علاج هذا الاضطراب الكلوي هو علاج تلوث الدم. وهو نهج شامل مع هدف لعلاج مرض الكلى أساسا من السبب الجذري. من خلال الجمع بين أساليب تنقية الدم المتقدمة مع العلاجات الطب الصيني التقليدي، وهذا العلاج يمكن أن تعمل على مسح السموم والنفايات من الجسم، وتمنع الاستجابة الالتهابية في الكلى، وإصلاح ضعف الخلايا الكامنة الكلوية، ورفع وظيفة الكلى الشاملة.
 
إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921