الأدوية الصينية علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات (يكد)

 تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى، المزيد والمزيد من المرضى الذين يعانون من يكد يفضلون استخدام الأدوية الصينية لوقف تطور حالتهم النامية إلى الفشل الكلوي. لماذا العديد من المرضى يكد ترغب في استخدام الأدوية العشبية؟ كيف تعالج الأدوية الصينية مرض الكلى المتعدد الكيسات (يكد)؟ هنا، يمكنك الحصول على الجواب الذي تريد أن تعرف.
لماذا هذا العدد الكبير من المرضى الذين يعانون من يكد تريد استخدام الأدوية العشبية؟
كما نعلم، مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب وراثي وغير قابل للشفاء في الوقت الحاضر. وفقا للبحوث السريرية، ما يقرب من 50٪ من الناس الذين لديهم يكد لديهم الفشل الكلوي قبل سن 60 وما يقرب من 60٪ لديهم الفشل الكلوي قبل سن 70. مع الفشل الكلوي، قد تضطر معظم المرضى إلى الاعتماد على غسيل الكلى أو زرع الكلى للعيش. لمنع هذه المأساة، فإن أفضل طريقة هي وقف تطور يكد تطوير الفشل الكلوي. ومع ذلك، لا يوجد علاج محدد في الطب الغربي يمكن أن تساعد في تحقيق ذلك، لذلك خبراء الكلى في محاولة لمعرفة بعض الأدوية العشبية التي يمكن أن تساعد في وقف هذا التقدم. في السنوات الأخيرة، أنها حققت بعض اختراقات كبيرة وساعدت الكثير من المرضى الذين لديهم يكد.
كيف تعالج الأدوية الصينية مرض الكلى المتعدد الكيسات؟
الأدوية العشبية الصينية، مقارنة مع الأدوية الغربية، وجميعها تأتي من الأعشاب الطبيعية بما في ذلك النبات، ورقة، الجذر أو زهرة مع آثار جانبية قليلة هادئة. وقد ثبت أن بعض منهم لديهم فائدة كبيرة وفعالة من تقلص كيسات الكلى مليئة السوائل مليئة وحماية وظائف الكلى. هنا، نحن أولا إدخال نوعين من الأدوية الصينية التي يمكن أن تساعد في علاج يكد:
لالانغ العشب جذمور: ويمكن استخدامه كما مدر للبول لجعل المرضى تنتج المزيد من البول، لذلك النفايات والسموم يمكن إزالتها من الجسم عن طريق البول. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعد أيضا على تخفيف بيلة دموية وتورم، وانخفاض ضغط الدم المرتفع.
المني بلانتاجينيس: يمكن أن تساعد على تحسين وظائف الكلى المرضى وتسريع معدل الكلى تصفية حمض اليوريا، البول النيتروجين والكرياتينين. أكثر من النفايات يتم تصريفها من الجسم، وحالة المرضى أفضل.
الأفراد لديهم فرق كبير في استخدام الأدوية. وفقا لحالة المرضى، والطبيب سوف يصف الأدوية العشبية الصحيحة بالنسبة لهم.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921