كم من الوقت يمكنني العيش مع مرض الكلى المتعدد الكيسات

مرض الكلى المتعدد الكيسات (يكد) عادة ما يؤثر على أكثر من عضو واحد في الأسرة، لأنه اضطراب وراثي يتميز نمو العديد من الخراجات في الكلى. إذا تركت دون علاج، فإنه سيتم تطوير الفشل الكلوي حيث المرضى لديهم إلى الاعتماد على غسيل الكلى أو زرع الكلى للعيش. متى يمكنني العيش مع مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ يجب أن يكون واحدا من أكبر مخاوف المرضى يكد.
متى يمكنني العيش مع مرض الكلى المتعدد الكيسات؟
المرضى الذين يعانون من يكد لديهم اختلاف كبير في العمر الافتراضي. عموما، لديهم ارتفاع ضغط الدم في سن 20-30، ونحو 50٪ من المرضى لديهم الفشل الكلوي قبل سن 60. مرة واحدة حالتهم تتطور الفشل الكلوي، لديهم للعيش مع غسيل الكلى أو زرع الكلى. ومع ذلك، فإن متوسط ​​العمر المتوقع للأشخاص في غسيل الكلى هو حوالي 5 سنوات. عمر قصير يحثهم على إيجاد علاج فعال لإطالة عمرهم الافتراضي.
هل هناك علاج للمساعدة في تحقيق هذا الهدف؟
لحسن الحظ، فإن الجواب هو نعم. على الرغم من عدم وجود علاج محدد لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات تماما، بعض العلاج معين في الواقع يمكن أن تساعد على إبطاء تطور يكد تطوير الفشل الكلوي. خبراء الكلى استدعاء هذا العلاج الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي. يختلف عن الأدوية العشبية عن طريق الفم التقليدية، وهذا العلاج هو الطب العشبية الخارجية ويهدف إلى تقليص الخراجات مليئة السوائل وحماية وظائف الكلى. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتغذية خلايا الكلى ضعاف، ومنع مصدر السائل كيس ويحث على استيعاب السائل الكيسي، وهذه الخراجات تتقلص تلقائيا من دون أي آثار جانبية. هذا هو السبب في المزيد والمزيد من المرضى يريدون الاعتماد على هذا التقدم لتحسين حالتهم ونوعية الحياة.
كنت لا تزال ازعجت من هذا السؤال - "متى يمكن أن أعيش مع مرض الكلى المتعدد الكيسات". لا تقلق! الخبراء دائما هنا في محاولة لمساعدتك على إطالة العمر المتوقع. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو الحفاظ على مزاج جيد وتطوير نمط حياة جيد.

إذا ما زلت عندك سؤال يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني :
أو بالواتساب :
008615132830921