ما هو تشخيص أدكد

ما هو تشخيص أدكد؟ والغرض من هذه المقالة هو إعطاء المرضى مع أدكد خيارات العلاج الأخرى ل أدبد، ونأمل أن جميع المرضى يمكن أن تستعيد شجاعة الحياة.

مرض الكلى المتعدد الكيسات (يكد) هو اضطراب وراثي يتميز بالتوسع الكيسي للكلية التي تنتج تضخم الكلى التدريجي والفشل الكلوي. يتميز أدبد عن طريق التوسع البطيء ولكن التدريجي من الكلى مع الفشل الكلوي التي تحدث في العقد الخامس إلى السادس من الحياة. يحدث هذا المرض في حوالي 1: 800 إلى 1: 1000 شخص ويشكل 2.5٪ من جميع حالات المرض الكلوي في نهاية المرحلة.

وعادة ما يقول المرضى أدكد من قبل أطبائهم لا يوجد علاج لهذا المرض. سريريا، يعرض أدبد على مدى عقود مع ارتفاع ضغط الدم، ألم الجناح، بيلة دموية والعدوى الكيس الكلوي في البالغين. وعادة ما يتم الحفاظ على معدل الترشيح الكبيبي (غفر) في المرضى أدكد حتى سن 30-40، تليها انخفاض سريع بعد هذا الوقت. حول تشخيص أدكد، الذين تتراوح أعمارهم بين 65-70، حوالي 50٪ من مرضى أدبد تطوير المرحلة النهائية المرض الكلوي، والذي يحتاج إلى غسيل الكلى أو زرع الكلى.

ينصح الأدوية العشبية الصينية من قبل خبراء أمراض الكلى لتحسين تشخيص أدكد. وتستخدم الأدوية العشبية الصينية أساسا في الصين وبعض البلدان الآسيوية الأخرى لعلاج مختلف الأمراض ويمكننا القول أن تطبيق الأدوية العشبية الصينية قد ناضجة بالفعل. من أجل حماية الجهاز الهضمي وتحسين كفاءة الأدوية، تم إنشاء الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي. المرضى أدكد تحتاج فقط إلى الاستلقاء على السرير لاتخاذ هذا العلاج، العديد من المرضى أدبد من بلدان أخرى تغذية أن هذا العلاج يحب مجرد التدليك، ومريحة جدا ويمكنك أن تشعر قوة تدفق الدم من قبل نفسك.

لماذا يمكن للأدوية العشبية الصينية تحسين تشخيص أدكد. توسيع الخراجات هو السبب الجذري تسبب أدبد لتطوير نهاية المرحلة المرض الكلوي. وبالتالي فإن أهم شيء لمرضى أدبد هو تقليص الخراجات وتحسين وظائف الكلى. من خلال زيادة نفاذية جدار الكيس، وتقليل نشاط الخلايا بطانة وتغيير فرق الضغط الداخلي والخارجي من جدار الكيس، ويمكن استيعاب السائل الكيس وأخيرا يتم إزالتها من الجسم. العملية برمتها لن يسبب أي آثار جانبية. كما يمكن تحسين وظيفة الكلى تدريجيا من خلال توفير التغذية للكلى التالفة والقضاء على عامل المسببة للأمراض ودعم تشي حقيقية.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921