ما هي علامات الخطر لدى المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي

أولا، يمكن أن يسبب الفشل الكلوي وأمراض الجهاز الهضمي

الفشل الكلوي، والمرضى عموما سوف يسبب العطش، وفقدان الشهية ،، والغثيان، والقيء، والأعراض الأخرى، وهذا هو أعراض حادة من أمراض الجهاز الهضمي، شديد مرضى الفشل الكلوي يعانون من نزيف الأنف أو نزيف الجهاز الهضمي. حتى بالنسبة للمرضى المعنيين يجب تعزيز الرعاية الفشل الكلوي.

ثانيا، يمكن أن يسبب الفشل الكلوي أمراض القلب والأوعية الدموية

لمرضى الفشل الكلوي هي المعنية، كما تقدم المرض، ومستويات مختلفة من ارتفاع ضغط الدم سوف تتطور في النهاية إلى ارتفاع ضغط الدم. على المدى الطويل ارتفاع ضغط الدم، يسبب تراكم المريض من السموم في البول والمياه واضطراب الشوارد، إصابة خطيرة للمرضى. للمرضى مع عدد من أمراض القلب والأوعية الدموية، وذلك لمرضى الفشل الكلوي أن تولي مزيدا من الاهتمام.

الثالثة، وأمراض الجهاز المكونة للدم يمكن أن يسبب الفشل الكلوي

معظم المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي وفقر الدم، وهذا يرجع أساسا إلى انخفاض وظائف الكلى في لدم المريض، إرثروبويتين خفض، والتي ظهرت فقر الدم. هذه العوامل يمكن أن يسبب فقر الدم والمريض خلايا الدم الحمراء وتراكم الأحماض الحياة السموم يوريمي وسوء التغذية ذات الصلة. للمرضى الذين يعانون إصابات خطيرة.

الرابع، والفشل الكلوي يمكن أن تسبب اضطرابات الجهاز العصبي

في أوائل مرضى الفشل الكلوي عادة الصداع وفقدان الذاكرة وصعوبة التركيز، والتعب وأعراض أخرى. ويحدث ذلك في المرضى الذين يعانون من النعاس المتقدمة، ووعي واضح، ورعاش العضلات وأعراض أخرى. هذه هي نتيجة لمرض يصيب الجهاز العصبي التي تسببت فيها، حتى المرضى يجب إيلاء المزيد من الاهتمام إلى الفشل الكلوي في العصبية.

خامسا، يمكن أن يسبب الفشل الكلوي أمراض الجهاز التنفسي

الفشل الكلوي غالبا ما يترافق مع سعال جاف، وأعراض الأنف الشم، التي تتأثر مع وذمة أو فقدان فشل وظائف القلب الرئوي والتنفس أكثر صعوبة، وليس مستلق، مصاب بنوبة مرضية شديدة، والسعال التشنجي والسعال رغوة بيضاء.

سادسا، يمكن أن يسبب الفشل الكلوي وأمراض الجهاز البولي

الفشل الكلوي في وقت مبكر، في منتصف المدة، وعدد كبير من البول رغوي، في وقت متأخر من التبول أثناء الليل، وانخفاض الوزن النوعي، وغالبا ما ثابتة عند حوالي 1.010. في هذه الحالة، ليس فقط انخفاض حجم الكلى، ولكن معظم المرضى البول أن يقلل تدريجيا بدءا من انقطاع البول متعددة. بالطبع، من زيادة في كمية البول أن تنخفض إلى ما لا البول، عملية، 1-- تتراوح بين 2 سنة.
 
كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921