الفشل الكلوي خمسة تدابير وقائية

أولا، فإن أفضل وقت في الوقاية المبكرة من الفشل الكلوي، الفشل الكلوي بسبب الأعراض المبكرة لوالوقاية خفيفة في وقت مبكر من أسوأ منعت. مثل السكري وارتفاع ضغط الدم، وأمراض الكلى علاج العدوانية الحرارية لمنع حدوث الفشل الكلوي المزمن.
النقطة الثانية، والوقاية من الفشل الكلوي مهم جدا أثناء العلاج من الفشل الكلوي، ولكن أيضا إيلاء الاهتمام لتعزيز التدابير الوقائية الفشل الكلوي. تعزيز المتابعة للكشف عن المرض. للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى لم تدخل الفشل الكلوي المزمن، ومنع بنشاط، وبالنسبة للمرضى الذين دخلوا مرحلة الفشل الكلوي المزمن، وينبغي أن يكون الدواء، ومتابعة منتظمة، ويفضل كل 3-6 أشهر للتحقق مرة واحدة، وهذا هو، وهذا "الثانوية الوقاية "،" منع العالي. "
ثالثا، كيفية الوقاية من الفشل الكلوي يحدث؟ هذا هو الكثير من المرضى وأسرهم وأكثر قلقا حول. وأشار الخبراء إلى: يجب أن يكون مرضى الفشل الكلوي حذرا من نزلات البرد والتهابات تدمر وظائف الكلى. يجب أن يكون عمر النظام، في الصباح الباكر قد يكون من المناسب أن يمارس وفقا لحالتهم البدنية، مثل تاي تشي، والمشي، وما إلى ذلك، وبطبيعة الحال، لتجنب الرياح والمطر والثلج والطقس أخرى للخروج، ويجب أن تولي اهتماما للتغيرات في 04:00، في الوقت المناسب إضافة أقل الملابس. عقد جديد دوران الهواء في الأماكن المغلقة، والدفء ومنع البرد. النظام الغذائي يجب أن تكون خفيفة، في محاولة أكل التوابل المقلية الكحول والتبغ السلع، في الوقت نفسه الامتثال لاستبدال أربعة مواسم في أي وقت لضبط وجباتهم الغذائية وفقا لاستشارة طبية. بعد الإصابة، يجب أن تكون تحت إشراف الطبيب دواء، يجب أن يكون الدواء دواء دقيق وصفه بدقة.
الرابع، مرضى الفشل الكلوي دفع الانتباه أيضا إلى السيطرة على ضغط الدم والكوليسترول في الدم. بعض التمارين الرياضية المناسبة، وتساعد على تقوية مناعتهم ضد الأمراض المختلفة. ولكن خلال ممارسة الرياضة والراحة، لترتيب وقتك. مرضي الفشل الكلوي المزمن كسر المزيد من الوقت من بعض الحركة النسبية، وتقليل وقت متأخر من الليل، للحد من ساعة نقل، يبقى الجسم حالة مستقرة.
خامسا، والحفاظ على نظام غذائي جيد الكلى، لتعزيز نظام غذائي منخفض البروتين. العقلاني، والنظام الغذائي العلمي، تساعد على تعزيز تكييف الذات والتغذية والكلى.

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921