كيفية التعامل مع بولينا

 بشكل عام، والمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن حملت مرة واحدة في نهاية المرحلة، كما يقولون، هو بولينا. وبمجرد أن يدخل المريض فترة يوريمية هي، وإذا لم مزيد من المعالجة الفعالة، ويحتاج المريض لمواجهة الموت في أي وقت.


زرع الكلى

هناك الكثير للمرضى يوريمي أواخر يجب أن يكون العلاج غسيل الكلى على المدى الطويل، إذا كانت الظروف الاقتصادية والمادية الخاصة المريض جيدة، يمكنك اختيار لزرع الكلى. جراحة زرع الكلى هو استخدام الجسم داخل الكلى المانحة العضو المزروع في المرضى. بشكل عام، والكلى هي مصدر الأسرة والزوج لتوقيع اتفاق خلال حياته وكذلك الناس على التبرع بالأعضاء. يمكن أن يحقق عن طريق الكلى المزروعة للمريض معيشية جيدة، ولكن عملية زرع الكلى هو مشروع كبير، فإن نسبة النجاح ليست عالية جدا.

غسيل الكلى

وقد أشار غسيل الكلى ب غسيل الكلى، فإنه يشير إلى طريقة استخدام فلتر، واستبعاد بعض المواد بعض الدم في الداخل. وبعبارة أخرى، فإن استخدام الاصطناعي يعني أن المريض بعد معاناة من بولينا تتراكم داخل الجسم البشري من النفايات السامة والملح والماء مستبعدة، وهذا يمكن أن تجعل من الحالة المادية للمريض العودة الى الصحة. في الوقت الراهن، غسيل الكلى، غسيل الكلى وغسيل الكلى البريتوني. ويتم غسيل الكلى البريتوني عندما البريتوني في الجسم لتصفية السموم من الجسم، في حين غسيل الكلى هو استخدام آلات بدلا من الكلى.


كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921