مرض الكلى المزمن 1 و 2

إبطاء تطور مرض الكلى المزمن. في مرض الكلى المزمن، والمرضى الذين لديهم وظائف الكلى طبيعية، ومعدل الترشيح الكبيبي أقل من 90 مل لكل مستوى عال دقيقة. في المرحلة 2 من مرض الكلى المزمن، والمريض تدريجيا وظائف الكلى، ونطاق معدل الترشيح الكبيبي على ما بين 60-89 مل في الدقيقة الواحدة. مرحلتين المطلوبة للكشف عن غيرها من علامات مرض الكلى لهم.

ما هو واحد واثنين من أعراض مرض الكلى المزمن؟

مرض مزمن في الكلى 1 و 2 2، والمعروف أيضا باسم مرض الكلى في وقت مبكر لأن الكلى أو تعمل بشكل جيد، على الرغم من أن وظائف الكلى ليست مئة في المئة. وبالتالي، فإن معظم المرضى الذين لديهم أي أعراض في المرحلة 1 أو المرحلة 2 من مرض مزمن في الكلى. فقط في بعض الحالات، قد تحدث الأعراض التالية:

ليتر من الدم في البول، أو بيلة دموية
ل البول تحتوي على البروتين أو بروتينية
ل ارتفاع ضغط الدم
ل مرض السكري

وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يتطلب أدلة أخرى في وقت مبكر من مرض الكلى المزمن. على سبيل المثال، دليل على الفشل الكلوي هو التصوير المقطعي الكمبيوتر والموجات فوق الصوتية، التصوير بالرنين المغناطيسي أو الأشعة السينية النقيض من ذلك، وجود تاريخ عائلي من مرض الكلى المتعدد الكيسات.
المزمنة مراحل أمراض الكلى 1 و 2 يتم عكس ذلك؟

يمكن عكسها على مرحلتين. ونحن نعلم الآن لا يوجد علاج لمرض الكلى المزمن، ولكن عكس مرض الكلى المزمن واثنين ممكن. وذلك لأن جزءا كبيرا من خلايا الكلى جيدة في هذه المرحلة، فقط بعض أضرار طفيفة، ولكن ليس نخر. في كثير من الحالات، يمكن العلاج المناسب واتباع نظام غذائي صحي يساعد على عكس نجاح حالة المريض.

للحصول على علاج فعال، واثنين
والغرض من هذا العلاج ليس فقط لتخفيف مضاعفات للمريض، ولكن أيضا إصلاح الخلايا التالفة في الكلى. العلاج بالعقاقير التقليدية الصينية اختراق الطب الجزئي يمكن تحقيق هذا الهدف، بل هو مزيج من الطب الغربي والأعشاب.
في سياق هذا العلاج والدواء للحد من بيلة دموية، بروتينية، أو أعراض أخرى، والأعشاب ثم سحقت في الجهازين السماح للالعنصر النشط مباشرة إلى آفات الكلى. بعد وقت الاختبار والوقت مرة أخرى، هذه الأعشاب قد أثبتت فعاليتها في اصلاح الخلايا التالفة في الكلى.

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون 
renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008615132830921