أفضل طريقة لعلاج الفشل الكلوي الكرياتينين 3.8

أعلى الفشل الكلوي في المرضى الذين يعانون من مستوى الكرياتينين. وبالإضافة إلى ذلك، والمرضى قد تواجه أيضا مجموعة متنوعة من الأعراض، والفشل الكلوي. لذلك، بعض المرضى يتوقون لمعرفة ما هي الأدوية للحد من الكرياتينين 3.8 مع الفشل الكلوي.

أن نكون صادقين، فمن السهل من خلال اتخاذ بعض الأدوية للحد من الكرياتينين 3.8. ولكن ما هو السبب الرئيسي لارتفاع الكرياتينين؟ في ظل الظروف العادية، والكلى هي المسؤولة عن تصفية الدم إلى تصريف النفايات والسموم، بما في ذلك الكرياتينين واليوريا والماء الزائد. عندما لا تعمل الكلى، والكثير من السموم والنفايات تتراكم في الدم، مما يؤدي إلى ارتفاع مستويات الكرياتينين. وبالإضافة إلى ذلك، مرة واحدة حدث ارتفاع الكرياتينين أكثر من 50٪ من اختلال وظائف الكلى. الكرياتينين 3.8 يعني أن مرضك هو في مرحلة 3 الفشل الكلوي، وهو مرض رئيسي مرحلة الكلى، والمرضى الذين يحتاجون للعلاج في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر.

العلاج التطهير هو وسيلة لإزالة تدريجيا مختلف السموم والفضلات من الجسم تدريجيا العلاج لا يساعد فقط على تحسين صحة البيئة الداخلية لإصلاح الكلى المريضة، ويمكن أيضا زيادة تأثير العلاجات الأخرى. لذلك، وإزالة السموم المختلفة لإصلاح الكلى المريضة يلعب دورا هاما.

وفي مجال الصحة، والبيئة الداخلية نظيفة، ويمكن العلاج التقليدي الصيني اختراق الطب القائم على الصغيرة تكون أكثر فعالية في إصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة. وهو تطبيق خارجي، والذي يحتوي على كميات كبيرة من الأعشاب في العلاج، بالإضافة إلى مسحوق الأعشاب المكرر لتحسين كفاءتها. آلة التسلل ومن خلال ربط اثنين من أكياس، والمادة الفعالة العشبية اختراق مباشرة في أمراض الكلى، مباشرة ويكمل على نحو فعال الدم والأكسجين والمواد المغذية داخل الكلى. بالإضافة إلى العلاجات الأخرى مثل حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج الحراري، يتم استخدام الوخز بالإبر أيضا لاستعادة وظيفة الكلى.

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون 
renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008615132830921