سواء المتلازمة الكلوية يمكن علاجه

حدوث المتلازمة الكلوية على نطاق واسع من الناس، من كبار السن والرضع والأطفال الصغار من المرجح أن يخفض هذا المرض، وقد لخص المتلازمة الكلوية حتى الخصائص الرئيسية الأربعة في إطار تجربة سريرية طويلة الأجل من الخبراء:

1. بروتينية نقص ألبومين الدم 2. 3. 4. ارتفاع الكولسترول وذمة النظامية خطيرة.
 
في الواقع، فإن معظم المتلازمة الكلوية السريرية تحت السيطرة، ولكن تحتاج إلى تلبية مجموعة متنوعة من العوامل:

1. يجب معالجة أسباب هذه المتلازمة الكلوية الحدوث. المتلازمة الكلوية هي أساسا وظيفة الخلايا الكلوية في نقص التروية المريض، نقص الأكسجين، وعبء العمل على المدى الطويل وتضر به، لأسباب مختلفة، مثل التهاب أو ترسب مجمع المناعي، والغشاء القاعدي الكبيبي زيادة الثقوب الترشيح. البروتين وخلايا الدم الحمراء وغيرها من المواد الموجودة في البول للمرضى، والمظاهر الخارجية للبروتينية، بيلة دموية وأعراض أخرى. تحديد الأسباب، والسيطرة على بروتينية وبيلة ​​دموية ظاهرة من أجل الحد من الأضرار التي لحقت الكلى.

2. التخفيف من أعراض مضاعفات المتلازمة الكلوية مثل وذمة، واضطراب شحوم الدم وهلم جرا. لهذه الأعراض اثنين والأطباء أن يكون لها تأثير كبير في هذا الصدد، من الأدوية يمكن أن الهرمون يخفف المرضى الذين يعانون من البروتين المتلازمة الكلوية يظهر في البول على المدى القصير، وتخفيف نقص ألبومين الدم وغيرها من القضايا الناجمة عن بروتينية ضخمة. مدرات البول يمكن حلها بسرعة أعراض المريض وذمة. عندما أخذ الدواء، في محاولة لاستخدام أقل ضررا للكلى، لتجنب تطور المرض من المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية. بالنسبة للمرضى المصابين بأمراض خطيرة مع المتلازمة الكلوية، والهرمونات والأدوية المثبطة للمناعة السريرية في الجمع، والحد من الآثار الجانبية القصوى من الدواء، والسماح للعلاج فعال لهذا المرض التفاعل المخدرات في الجسم.

3. ينبغي أن يكون النظام الغذائي لرقابة صارمة، لا تأكل الأطعمة الغنية بالبروتين، لأن الأطعمة الغنية بالبروتين لتسريع تطوير المتلازمة الكلوية المرض. من أجل تجنب زيادة ذمة، ويجب أن يكون كل يوم اتباع نظام غذائي قليل الملح. المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية في كثير من الأحيان يكون مصحوبا الدهون، وهذا يمكن أن يسبب تصلب الشرايين والإصابة الكبيبي والتصلب، حتى أكل فضلات الحيوانات، والدهون، وارتفاع الكولسترول والأطعمة عالية الدهون. المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية نتيجة لزيادة نفاذية الغشاء القاعدي الكبيبي، مع خسارة كبيرة من العناصر النزرة، وينبغي أن يكون كل وجبة مناسبة لإضافة العناصر النزرة، وتناول المزيد من الأطعمة الغنية بالفيتامينات والألياف الخضار والفواكه والحبوب وهلم جرا.

4. الموقف الإيجابي للعلاج هو أيضا مهم جدا، والناس سوف ترتفع الحصانة في وقت التفاؤل، ولا بد من استعادة الثقة الصحية والعلاج الطبي، المتلازمة الكلوية النفسية السلبية هي واحدة من عوامل التدهور وعلم النفس سلبية حتى من غير المقبول تماما نعم.
 
كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون 
renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008615132830921