الأدوية الصينية علاج الدم الغامض المستعصية في التهاب الكلية


أما بالنسبة للدم غامض مستعصية، فإنه يزعج كثير من الناس مع التهاب الكلية المزمن. في مستشفى أمراض الكلى محددة، الدم غامض الخاص بك يمكن أن تصبح سلبية مع العلاجات الطب الصيني التقليدي.

الأدوية الصينية آمنة وفعالة مع عدم وجود آثار جانبية. لذلك هم أكثر وأكثر شعبية في العالم.

ما هو سبب الدم غامض؟

السبب الرئيسي هو التهاب الكلى. باستثناء الدم في البول، وسوف يكون هناك الدم غامض في تحليل البول.

وبالتالي نحن بحاجة للسيطرة على البول الدم والدم غامض بشكل فعال. العلاج الأساسي هو السيطرة على التهاب الكلى وإصلاح تلف الكلى. وبهذه الطريقة، سيتم التحكم في الدم غامض من الجذر دون الانتكاس.
ما هي العلاجات مفيدة للدم غامض في التهاب الكلية؟

في الصين، وتسمى مجتمعة تسمم إزالة العلاج، بما في ذلك الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، العلاج حمام القدم، حمام العلاج، والعلاج بالوخز بالإبر، والعلاج حقنة شرجية، وما إلى ذلك.

اعتمادا على حالة محددة، وسوف نختار العلاجات المختلفة بالنسبة لك. هذه العلاجات يمكن أن تمتد الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، وتسريع تدفق الدم لتطهير الدم الملوث. في هذه الحالة، فإنه يمكن تخفيف نقص تروية الكلى وحالة نقص الأكسجين. كما أنها يمكن أن تمنع الالتهاب والتخثر، وحماية وظيفة الكلى المتبقية وتوفير المواد الغذائية والأكسجين إلى الكلى. في بيئة الدم نظيفة ومغذية، يمكن إصلاح أنسجة الكلى التالفة وتحسين تدريجيا وظيفة الكلى.

العلاجات الصينية يمكن أن تساعد في علاج الدم الغامض المستعصية بشكل جذري. ويمكنك تحرير منه. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الصينية،

كان يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون  
renal-disease@hotmail.com
 أو الواتساب
 008615132830921