كيفية التعرف على التهاب كبيبات الكلى بشكل صحيح

وضع مفصلة عن التهاب كبيبات الكلى على النحو التالي:
التهاب كبيبات الكلى، هو عدوى العقدية من أمراض الحساسية. التهاب الكلية الكبيبي في عدد قليل من تأخر التئام بسبب التهاب الكلية الحاد، هو أن الغالبية العظمى من بداية المزمنة. بعض المرضى الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى الماضي تاريخ التهاب الكلية الحاد، قد اختفت أعراض التهاب الكلية لسنوات عديدة، كان مخطئا للانتعاش، في الواقع، أن بعد معاناة من الضرر التهاب الكلى واصلت ببطء، وبعد عدد من السنين بعد، ومدى الضرر الكلى بنسبة الثقيلة على نحو متزايد ، وظيفة الكلى تنخفض تدريجيا، وأعراض التهاب الكلية، وتظهر من جديد، وأصبح التهاب كبيبات الكلى.
التهاب كبيبات الكلى المظاهر السريرية الرئيسية للذمة، وارتفاع ضغط الدم وبروتينية وبيلة ​​دموية وأعراض أخرى، ويرجع ذلك إلى مجموعة واسعة من التغيرات المرضية، أعراض التهاب كبيبات الكلى ليست هي نفسها. قد تحدث مرضى التهاب كبيبات الكلى الحاد مع بولينا.
يتم تحويل التهاب كبيبات الكلى من التهاب الكلية الحاد، هو، وأمراض الكلى المزمنة شيوعا، والمرضى الذكور أكثر التهاب كبيبات الكلى بطبيعة الحال لأكثر من سنة، ومعظمهم في سن بداية من 20-40 سنة.
أداء التهاب كبيبات الكلى المختلفة، وبعض مع عدم وجود أعراض واضحة، وبعض المرضى الذين لديهم بيلة دموية التهاب كبيبات الكلى كبير، وذمة وارتفاع ضغط الدم، وضعف عام، فقدان الشهية، وانتفاخ البطن، وفقر الدم والأمراض. معظم المرضى الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى وزادت تدريجيا، ولكن بعض من أعراض التهاب كبيبات الكلى قد جزئيا أو كليا تخفيفها، مدة تصل إلى 20--30 سنوات. وإذا استمر ضغط الدم في الارتفاع، يمكننا أن نرى الدوخة، والصداع، وضيق الصدر، وعدم وضوح الرؤية الانسداد.

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون 
renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب
008615132830921