كم كنت تعرف النظام الغذائي لمرضى فسغس

ل فسغس (البؤري القطاعي التهاب كبيبات الكلى)، بروتينية هو عرض شائع جدا. وأنه ليس من السهل أن يعامل، قد يكون هناك لا تزال بروتينية ضخمة، على الرغم من أن يتم التعامل مع المرضى من قبل العقاقير الستيرويد. إذا كان الشرط لا يمكن السيطرة عليها بشكل جيد، وسوف تتطور إلى الفشل الكلوي. اتباع نظام غذائي صحي يمكن أن يبطئ تطور المرض. نظام غذائي معقول فسغس المزمن هو الشيء الذي يمكن للمريض تنفيذ بسهولة.

تناول البروتين

من أجل عدم زيادة عبء الكلى، يجب أن المرضى فسغس السيطرة على كمية من البروتين. ومع ذلك، والبروتين شيء ضروري يحتاج جسمنا، لذلك المرضى يجب أن تأخذ الأطعمة التي تحتوي على جودة عالية من البروتين مثل الأسماك واللحوم الخالية من الدهون والبيض والحليب وهلم جرا.

تناول الصوديوم

من أجل عدم تفاقم ارتفاع ضغط الدم أو تسبب تورم، يجب أن المرضى الذين يعانون من فسغس السيطرة على تناول الصوديوم. الأطعمة المعلبة هي مصادر عالية خاصة من الصوديوم في النظام الغذائي الأمريكي. ويوصى الأطعمة الطازجة على الأطعمة المعلبة والراحة.

استهلاك المياه

كمية صغيرة من الماء هو جيد لمرضى فسغس، والكثير من السوائل يكون من السيطرة الكلى التالفة. من أجل عدم التسبب في احتفاظ الغابة، عندما يشعر مرضى فسغس بالعطش، فإنها يمكن أن تذهب لبعض الفواكه مثل البطيخ والعنب والتوت وهلم جرا.

الدهون والكوليسترول المدخول

ارتفاع الدهون والكوليسترول تناول قد يسبب العديد من المضاعفات، لذلك المرضى الذين يعانون من فسغس يجب السيطرة على تناول الدهون والكوليسترول. البيض البيض هو جيد للمرضى، وليس صفار البيض. والأطعمة مثل الشوكولاته والحلوى والحلوى والآيس كريم والفول السوداني والعسل والزبدة والقشدة والدهون الحيوانية ينبغي السيطرة عليها.

أهم شيء لمرضى فسغس هو العثور على علاج فعال لإصلاح الكلى التالفة وتعزيز وظائف الكلى. النظام الغذائي الصحي يمكن أن يلعب فقط دورا مساعدا.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921