يمكن للمرء أن كشف فسغس من أعراضه

فسغس، المعروف أيضا باسم فوكال قطاعي كبيبات الكلى، ويصف نسيج ندبة التي تشكل في واحدة من الأجزاء الأكثر حيوية من نظام الترشيح في الكلى تسمى الكبيبات. عمل الكبيبات لدينا كما تصفية وإزالة النفايات والسموم والسوائل الزائدة من الدم. وبمجرد أن هذه الكبيبات لم تعد تعمل بشكل جيد، لا يمكن القضاء على المواد الضارة التي تمثل مختلف الأعراض.

في كثير من الأحيان لا، لا تظهر أعراض في البداية في المرضى الذين يعانون من البؤري التجمعي كبيبات الكلى. ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى مرض يسبب ندبة الأنسجة على الكبيبات، والبروتين يظهر في البول مع مرور الوقت. هذا هو السبب في رغوي أو البول شمبانيا سوف تتطور. يظهر تسرب البروتين ضخمة في حساب البول لذمة وانخفاض مستويات البروتين. تكون أكثر دقة، وسبب وذمة انخفاض مستويات البروتين، وهو ما يفسر لماذا البلازما الغروانية الضغط الاسموزي قطرات وفقا لذلك. وبالتالي، السوائل تدخل حيز الأنسجة من الأوعية الدموية. بخلاف ذلك، يؤدي اتباع نظام غذائي عالي الملح إلى تفاقم حالة المرض إذا فشل المرضى في التعليم قبل ذلك.

الأعراض الرئيسية الأخرى من فسغس هي:

ضعف الشهية

ويقال أن ضعف الشهية قد يكون الناجم عن يوريمية في المرضى الذين يعانون من فسغس. قد يشك البعض في حقيقته، ولكن أن نكون صادقين، فإنه يفعل. فسغس يؤدي إلى إسرد أو بولينا مما يؤدي إلى فقدان الشهية. مخيف، أليس كذلك؟ في الواقع، ليس فقط البؤري قطعي غلوميرولونكليروسيس ولكن العديد من مشاكل الكلى الأخرى يمكن أن يؤدي كل ذلك في بولينا. هذا هو السبب في المرضى الذين يعانون من هذا المرض غالبا ما يعانون من ضعف الشهية.

زيادة الوزن

زيادة الوزن غالبا ما ينتج عن الستيرويد أو وذمة. تطبيق المنشطات أو تورم خطير يساهم في وزن الجسم، والذي يحدث عادة في المرضى الذين يعانون من فسغس. مرة واحدة الدواء ليست بحاجة إلى اتخاذ، وزيادة الوزن غير المبررة سوف تفقد وفقا لذلك. لا داعى للقلق. فقط زيادة الوزن طويلة الأمد حتى من دون المنشطات موجودة، وسوف تكون هناك حاجة إلى 
 
 إذا ما زلت عندك سؤال يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني :
أو بالواتساب :
008615132830921