تحتاج أمراض الكلى المريض مع عدم وجود أعراض لتلقي العلاج

أنا مريض مرض الكلى ومستوى الكرياتينين بلدي هو 2.4، ولكن ليس لدي أي أعراض أخرى. هل أحتاج إلى العلاج الآن؟ إذا كان الجواب نعم، ما هو العلاج مفيد بالنسبة لي؟
تحتاج المريض مع أي أعراض لتلقي العلاج؟
الكلى لديها قدرة تعويضية قوية جدا وأنها تقوم بعمل جيد حتى عندما لا تعمل في 100٪. ارتفاع الكرياتينين، والدم في البول، بروتينية وأعراض أخرى قد لا تظهر حتى تضررت الكلى على محمل الجد. على الرغم من أنه، كمرض الكلى مع أي أعراض تحتاج أيضا إلى اتخاذ العلاج، وذلك لأن الكليتين إذا الكرياتينين 2.4 يستمر لفترة طويلة، فإنه سيجعل المزيد من الأضرار التي لحقت الكلى، ثم مرض الكلى سوف تتقدم في الفشل الكلوي بسرعة، ثم المريض لديه لطلب المساعدة من غسيل الكلى أو زرع الكلى.
ما هو العلاج مفيد لمرضى أمراض الكلى؟

في ظل الحالات العادية، والكلى تساعد على إزالة النفايات والسوائل المفرطة من الجسم، وبمجرد انخفاض وظيفة الكلى، وسيتم خصم هذا النوع من وظيفة، ثم يظهر ارتفاع الكرياتينين. وبالتالي فإن العلاج الذي يمكن أن تعزز وظيفة الكلى هو العلاج المناسب للصفقات مع مشكلة من الجذر.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني وتحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى وتوفير التغذية للكلية التالفة. العملية برمتها لن يسبب آثار جانبية كما تأتي جميع الأدوية العشبية الصينية من الطبيعة. لذلك يمكن أن يكون واحدا من خيار جيد لمريض الكلى المرض مع الكرياتينين 2.4.

إذا كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب 
008613633219293.