أفضل علاج لمرض الكلى المزمن

المهمة الرئيسية للكلى هو أن يكون مرشح لدمك كما أنه يتداول من خلال الجسم. مرض الكلى المزمن هو مرض الكلى الذي يؤدي إلى الأضرار التي لحقت الكلى. وهي حالة طبية خطيرة يمكن أن تسبب الموت البشري. سببه يمكن أن يكون راجعا إلى مجموعة متنوعة من العوامل. بعض لا يمكنك السيطرة، مثل ماكياج الجيني الخاص بك أو عمرك. ولكن يمكنك إجراء تغييرات على نمط حياتك. من خلال اتخاذ خطوات نحو حياة صحية، يمكنك أن تساعد في تقليل خطر الإصابة بأمراض الكلى. نمط حياة صحي يشمل أساسا: يرجى الدردشة مع طبيبنا على الانترنت.
نظام غذائي التوازن
اتباع نظام غذائي جيد أمر أساسي للصحة جيدة عموما، على الرغم من تجنب بعض الأطعمة والمشروبات قد تساعد على إطالة أمد حياتك.
1. تناول الكثير من المواد الغذائية ذات السعرات الحرارية العالية الغنية في الكربوهيدرات بسيطة (السكريات) أو الدهون يمكن أن يؤدي إلى زيادة الوزن أو السمنة.
2. تناول الكثير من الملح يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم - وهذا بدوره قد يؤدي إلى أمراض الكلى وغيرها من المضاعفات.
3. شرب الكثير من الكحول يمكن أن يكون لها أيضا آثار مدمرة على صحتنا - وليس فقط يمكن أن تترك لنا مع مخلفات في اليوم التالي، ولكن شرب أكثر من تناول الموصى بها على أساس منتظم يمكن أيضا أن يسبب الضرر على المدى الطويل في الجسم الداخلية الأعضاء، مثل الكليتين.
ممارسه الرياضه
ضغوط المنزل والحياة الأسرية يمكن أن تجعلك تشعر بأن هناك القليل من الوقت لممارسة الرياضة. وبصرف النظر عن فقدان الوزن، وهناك الكثير لكسب من ممارسة الرياضة ويمكن أن تحدث فرقا كبيرا للبقاء في صحة جيدة:
التمرين يعني قلبا أكثر صحة لأنه يقلل من العديد من المخاطر القلبية الوعائية، بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم وأمراض أخرى
ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يمكن أن تساعدك على تحقيق والحفاظ على الوزن المثالي والحد من خطر الإصابة بمرض السكري

إذا كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب 
008613633219293.