يجب أن عصير الجزر تكون محدودة لمرضى كد مع وذمة خطيرة

يجب أن عصير الجزر تكون محدودة لمرضى كد مع مرضى إدمافور كد خطيرة، وهناك العديد من القيود على الوجبات الغذائية. ما هو أكثر من ذلك، فإن القيود تكون متباينة بسبب ظروف المرض المختلفة. في حين، ينبغي أن يكون عصير الجزر محدودة ل كد مع وذمة خطيرة؟
كد (مرض الكلى المزمن) سوف يخرج كما تضررت الكلى شيئا فشيئا لسنوات عديدة. وبالتالي، فإن المرضى كد لديهم العديد من المضايقات كما يتم حجز المزيد والمزيد من الأشياء الزائدة، والسموم والنفايات التي يجب القضاء عليها من الجسم عن طريق الكلى في الجسم. عندما يتم جمع السوائل الزائدة في الجزء من الجسم، والمرضى الحصول على وذمة.
في الواقع، عصير الجزر هو جيد لمرضى كد. عصير الجزر يمكن أن تعزز مناعة وحماية الكلى إلى حد ما. ولكن، المرضى كد مع تورم سيئة لا يمكن أن تأخذ الكثير من عصير الجزر. وذلك لأن هذا المبلغ الإجمالي من مآخذ المياه يجب أن تكون تحت السيطرة لمرضى كد مع وذمة. وينتمي الماء في عصير الجزر إلى مآخذ كاملة.
إذا كان المرضى لا تزال تأخذ العديد من عصير الجزر، وذمة سيكون أسوأ وأسوأ، حتى ترتفع من خطر العيش. ولذلك، فإن المرضى كد من الأفضل عدم اتخاذ عصير الجزر.
بالمناسبة، إذا كنت لا تعرف الطعام ما إذا كان يمكن أن يكون أم لا، يرجى استشارة الطبيب. وفي غضون ذلك، إذا تغيرت حالتك المرضية، يرجى التحدث مع الطبيب للحصول على قائمة النظام الغذائي الجديد.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن المرضى في حاجة إلى علاج فعال وآمن لتبديد وذمة واستعادة وظيفة الكلى. وبالتالي، فإنها يمكن أن تقلل من الموانع من الوجبات الغذائية.
 
إذا كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب 
008613633219293.