زادت الكريينينين من 1.3 إلى 2.5: هل هو التهاب الكلي المزمن الحاد

مرحبا ، الطبيب ، بلدي الكرينين زيادة من 1.3 إلى 2.5 في 3 أيام ، لا أستطيع أكل الطعام بحيث اذهب لرؤية الطبيب ، وقالوا لي الكرينين كان 1.3 الشهر الماضي. ولكن ، قبل 3 أيام ، وزيادة بلدي الكرينين إلى 2.5. هو التهاب الكلية المزمن الحاد. بعد هذه المقالة لمعرفه اعراض التهاب الكلي المزمن الحاد ، أو يمكنك استشاره الطبيب علي الإنترنت.

الاعراض النمطية للتهاب الكلي المزمن الحاد.

الهياتوريا ، البروبرونيا

تقريبا جميع المرضي لديهم الدموية الحضرية ، حوالي 30 ٪ من المريض لديها العين الهياتوريا ، في معظم الظروف ، فمن اعراض قبضه لجعل المرضي يرون الأطباء. ويمكن ان ترافقها المعتدلة إلى البرونوفريا المعتدلة.

 تورم

وذمه الجفن أو الاكتئاب الخفيف من الأطراف السفلية ، وعدد قليل من الناس خطيره يمكن ان تنتشر كل الجسم.

ارتفاع ضغط الدم

معظم المرضي لديهم معتدله ومعتدله ارتفاع ضغط الدم ، والتي غالبا ما ترتبط مع احتباس الصوديوم المياه. يمكن علاج مدر للبول استعاده ضغط الدم. بعض المرضي ربما لديهم ضغط دم مرتفع خطير حتى انه سيسبب اعتلال الدماغ المفرط

 شذوذ وظيفة الكلي

عدد قليل من المرضي أو حتى اوليغوريا (< 400 مل/د). بعد أكثر من 1 إلى 2 أسابيع ، زاد حجم البول تدريجيا ، ويمكن استعاده وظيفة الكلي تدريجيا بعد الديريليس لعده أيام. فقط عدد قليل من المرضي قد تظهر الفشل الكلوي الحاد

 قصور القلب الاحتقاني

وكثيرا ما يحدث ذلك في المرحلة الحاده ، والاحتفاظ الشديد بالمياه والصوديوم وارتفاع ضغط الدم هما من الحوافز الهامه ، وهناك حاجه إلى العلاج العاجل.

المرضي في الحاده التي ينبغي ان يكون لها راحة جيده ، ويمكن الشفاء من المرض مع العلاج في الوقت المناسب. إذا كان لا يمكن علاج الحاده التي ستتطور إلى الفشل الكلوي المزمن ، لذلك ينبغي علي المرضي اغتنام الوقت لعلاج هذا المرض النوع في الوقت المناسب.


ان كنت تعاني من أمراض الكلى فتواصل معنا الان لتحصل على العلاج الذي تستحقه بيد أمهر الاطباء
بالبريد الإلكتروني  :
بالواتساب :

يمكن الأدوية العشبية الصينية علاج مرض الكلى بلدي مع الكرياتينين 2.3؟


بلدي الكرياتينين هو 2.3 ، ل يشعر بعدم الارتياح للغاية مع أمراض الكلى ، وقال لي صديقي أن الأدوية العشبية الصينية سحرية للغاية. لذلك أريد أن أعرف ما إذا كانت الأدوية العشبية الصينية علاج مرض الكلى بلدي مع الكرياتينين 2.3 أم لا؟

وظيفة الكلى قوية جدا ، ومن الغامض العثور على الكلى التالفة ، ما لم تكن هناك بعض الأعراض غير المريحة. إذا كان لديك أعراض مرض الكلى وهذا يعني أن وظائف الكلى الخاصة بك تضررت بشكل خطير. لذلك نحن بحاجة إلى التعامل معه في الوقت المناسب ، والذي قد يكون لديه أمل في علاج ذلك. في وقت مبكر ، هناك خلايا مريضة وأعضاء مريضة ، خلايا ميتة وأعضاء ميتة. لا يمكننا إصلاح الخلايا الميتة والأعضاء الميتة ، ولكن لدينا الثقة لإصلاح الخلايا المريضة والأعضاء المريضة. لذلك ينبغي أن نهدف إلى إصلاح الخلايا المريضة والأعضاء المريضة للحفاظ على وظيفة الكلى المتبقية.

سبب تلف الكلى هو أن هناك الكثير من السموم والمواد الزائدة في الجسم ، لذلك نحن بحاجة إلى إزالة السموم والمواد الزائدة من الجسم ، والتي هي فعالة لإصلاح الخلايا المريضة والأعضاء المريضة. إذا كانت حالات المرض والمضاعفات ليست واضحة جدا ، لذلك يجب علينا علاج أمراض الكلى في الوقت المناسب ، والتي لديها الكثير من الأمل في إطالة أضرار الكلى التدريجي. إذا كنت محظوظًا ، فربما لن تحدث التعقيدات في حياتك الباقية.

مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي يطور الطب الصيني الصغر لأكثر من عشر سنوات ، والتي تحظى بشعبية كبيرة في الصين. بعد عدة مرات ، يخفف المرضى عادة من أعراض التورم والغثيان والقيء والبروتين في البول ومستوى الكرياتينين وما إلى ذلك. وتشمل وظائف هذا العلاج: تحسين الدورة الدموية ، وتعزيز الأيض ، واستنفاد الأوعية الدموية ، وما إلى ذلك إذا كنت تريد أن تعرف 
المزيد عن الطب الصيني الصغرى يرجى النقر عليها.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
بالواتساب :