إصلاح نظام غذائي الكلوي

إصلاح في وقت مبكر من مرض الكلى الكلى في كثير من الأحيان لا يوجد لديه أعراض، لذلك عليك أن تكون فاجأ في نفسي يعاني فجأة من وظيفة الكلى مخفضة. كثير من الناس الذين يعانون من مرض مزمن في الكلى، ولكن أكثرهم لا يعلمون. تلف الكلى لا يمكن إصلاحه، ولكن الوضع لحمية التصميم الخاصة بها يمكن أن تساعدك على منع الفشل الكلوي، مع العلاج.

السبب / وظيفة

الكلى هي واحدة من أكثر الأجزاء الحساسة من الجسم البشري، ويقع جسم الإنسان في أعضاء البطن الصغيرة. فإنه بتصفية النفايات والبول يخرج من الجسم للحفاظ على الدم نظيفة، فإنه يحدد مقدار النفايات البشرية. ومع ذلك، لأسباب مختلفة، الكلى لا يمكن أن تعمل على نحو فعال. عادة، كان سببه مشاكل أخرى في الجسم، بما في ذلك النوع الثاني من مرض السكري، وأمراض القلب والأوعية الدموية وارتفاع ضغط الدم.

إذا انخفضت وظائف الكلى في شخص ما، وهو ما يعني أن الكلى لا يمكن أداء واجباتهم، وسوف تستمر في النفايات للبقاء في الدم. مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وتلف الكلى، يسبب مرض الكلى المزمن.

مبادئ النظام الغذائي

لضمان صحة الكليتين، لتجنب الضغط المفرط على الكلى، يعمل من الصعب جدا، كنت في حاجة الى نظام غذائي منخفض البروتين لأن الكثير من البروتين يمكن أن يسبب زيادة في النفايات في الدم. ولذلك، ينبغي أن المرضى الذين يشربون أقل سيولة، لأن الكليتين في كل وقت في عملية تدفق من خلال الجسم من كل قطرة من السائل.

بروتين

وسوف تستند الطبيب على نتائج الاختبار المحددة الخاصة بك، وينصح مستوى وظيفة الكلى للاستهلاك الجسم للبروتين الهدف. ولكن بشكل عام، والمرضى تناول كميات أقل من البروتين من قبل. وينبغي أن تستخدم الكربوهيدرات بدلا من البروتين في النظام الغذائي، لأن الكربوهيدرات أسهل للهضم، وانها لن زيادة الضغط في الكلى.

ملح

تحتاج أيضا إلى تجنب مصادر خفية من الملح في النظام الغذائي. ويمكن تناول الكثير من الملح يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم، وجعل لكم تريد أن تشرب شيئا. طبيبك سوف اقول لكم كم الملح للأكل، ولكن المبدأ العام هو اختيار قليل الملح الحمية الغذائية. وبالإضافة إلى ذلك، يجب تجنب تناول اللحوم أضف الملح، مثل لحم الخنزير المقدد ولحم الخنزير. يتم وضع الملح شاكر في عينيك، لا يميل.

الاحتياطات

أمراض الكلى لا رجعة فيه عموما، ولكن إذا كان ذلك مناسبا، سواء في النظام الغذائي، لتجنب المزيد من الضرر، يمكن أن أمراض الكلى وقف التنمية. إذا كنت في خطر لأمراض الكلى، أو تم تشخيص أمراض الكلى، يجب عليك التحقق مع طبيبك قبل البدء في تطوير إصلاح التواصل النظام الغذائي الكلوي.


كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921