العلاج اختراق بدلا من عملية زرع الكلى تأثيرات ضارة على الكلى

يعتبر عادة علاج دائم لمرضى زرع الكلى يعانون من الفشل الكلوي. ومع ذلك، كما أنه يجعل المريض زرع الكلى عانى الكثير من المشاكل. كما فشل الكلى، والمرضى الذين لا يريدون قبول الكلى. ولذلك، فإنها تريد أن تعرف ما إذا كان العلاج اختراق الصين لزرع الكلى.

الطب الصيني المعروف أيضا باسم الصغرى، الطب الصيني علاج الاختراق، والتركيز على العلاج استعادة وظيفة الكلى في المرضى.

الصغيرة الصينية العلاج اختراق الطب هو العلاج الموضعي، والذي يحتوي على الكثير من الأعشاب في العلاج، بالإضافة إلى ذلك، الطبيب اختيارهم بناء على الأعشاب حالة المريض. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه المكرر إلى مسحوق العشبية، وتحسين كفاءتها، ومن خلال ربط اثنين من كيس آلة تخلل، المواد الفعالة العشبية تخترق مباشرة في أمراض الكلى، بينما قد يكون الطعام كميات كبيرة من المواد الغذائية والدم والأكسجين مباشرة إلى الكلى. هذا العلاج أمر يثير الدهشة لأن العالم لديه أربع سمات مميزة، بما في ذلك توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، والقضاء على الالتهابات وتخثر الدم العوامل، تدهور المصفوفة خارج الخلية.

ومع ذلك، فإن هذا العلاج من التطبيقات الداخلية تحتاج صحية ونظيفة. وبالتالي، مطلوب علاج لإزالة السموم والفضلات من كامل في المختبر. خلال عشر سنوات من الخبرة، والعلاج التطهير لإزالة السموم، والجسم من المواد استبعاد تماما تماما، وليس فقط يمكن منع المزيد من وظيفة تلف الكلى، ولكن أيضا تحسين التأثير العلاجي الآخر.

وبالإضافة إلى ذلك، العلاجات الطبيعية الأخرى، بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج الحراري، ويستخدم علاج الوخز بالإبر أيضا لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

تنفيذ هذه العلاجات إصلاح تدريجيا خلايا الكلى، ويمكن أن الأنسجة المريضة ثم يكون الانتعاش الطبيعي، بحيث يمكنك أن يعيشوا حياة صحية.


كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921