العلاجات الطبيعية للتخفيف من مشكلة بروتينية في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري

بروتين في البول هو عرض من أعراض مشتركة من مرض في الكلى، وخاصة في المرضى الذين يعانون من مرض السكري. وبالإضافة إلى ذلك، لا يوجد بروتين فعال في البول الطب الغربي. لذلك، والمرضى الذين يتوقون لإيجاد العلاجات الطبيعية للتخفيف من مشكلة بروتينية السكري.

يستخدم على نطاق واسع الطب الصيني في الصين، ولها تأثير كبير في مساعدة المرضى الذين يعانون أمراض الكلى من الجوانب الأساسية. وبالإضافة إلى ذلك، وضعت الطب الصيني سلسلة من العلاجات الطبيعية. ويرجع ذلك إلى انخفاض في وظيفة الكلى بروتينية. عادة، والكلى تصفية الدم مسؤولة عن تصفية النفايات والسموم من امتصاص في المختبر من المواد المفيدة في الجسم مرة أخرى. برامج الفحص لا يمكن تحقيق وظيفتها، والنتيجة هي ترسب النفايات والسموم في الدم وخلايا الدم الحمراء، والبروتين اختراق البول. وعلى الرغم من البروتين في البول لا يسبب أي ألم للمريض، لكنه يظهر أن وظائف الكلى وضعف شديد. لذلك، والمرضى الذين يحتاجون إلى اتخاذ تدابير مبكرة لمنع المزيد من الضرر.

أولا، العلاج التطهير، والقضاء على السموم، والمنتج هو تماما من الجسم. وهي تستخدم أساسا العلاج التطهير لإزالة جميع السموم، والنفايات سيتم استبعاد تماما. إزالة جميع السموم، ويمكن أن النفايات ليس فقط منع المزيد من الضرر لخلايا وأنسجة الكلى، ويمكن تحسين تأثير علاجي من العلاجات الأخرى.

ثم والعلاج الجزئي الاسموزي في الطب الصيني التقليدي يمكن تنفيذ وظيفة السموم تفرز، وتفرز النفايات تماما. هذا هو العلاج الموضعي، التي تحتوي على العديد من الأعشاب في مثل هذا العلاج. وبالإضافة إلى ذلك، المكرر الأعشاب إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. آلة التسلل ومن خلال ربط اثنين من أكياس، والمادة الفعالة العشبية اختراق مباشرة في أمراض الكلى. لذلك، ما يكفي من الدم والأكسجين والعناصر الغذائية ويمكن أيضا أن يكون الطعام مباشرة في الكلى.

وبالإضافة إلى ذلك، علاجات أخرى مثل غمس، حمام القدم، والعلاج الملحة الساخنة، والعلاج بالوخز بالإبر، والعلاج التبخير، طريقة الكى.

تطبيق هذه العلاجات تساعد المرضى من خلال تمدد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، التهاب الانتعاش وتخثر الدم لاستعادة وظيفة الكلى. مع تحسين وظائف الكلى، بروتين البول يمكن القضاء عليها بشكل أساسي.
 
كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921