الأطعمة الجيدة لارتفاع الكرياتينين


الأطعمة الجيدة لارتفاع الكرياتينينفوق مستوى الكرياتينين هو مصدر قلق كبير لمعظم مرضى الكلى، إذا كان ارتفاع مستوى الكرياتينين بسبب أمراض الكلى. لخفضه، وهناك حاجة إلى بعض الأدوية أو العلاجات. الى جانب ذلك، بعض الأطعمة الصحية والجيدة هي أيضا مفيدة للحد من مستويات الكرياتينين مرتفعة. اليوم، اختصاصي تغذية الكلى في شبكة الكلى الصحية هنا لتقديم هذه الأطعمة.


ارتفاع مستوى الكرياتينين وظائف الكلىالكلى هي أجهزة كبيرة، لأن لديهم قدرة تعويضية قوية. عندما تتلف قليلا، يمكن الكلى لا يزال تصفية النفايات الأيضية بكفاءة. ولذلك، فإن زيادة مستوى الكرياتينين في الدم يشير عادة أكثر من 50٪ من وظائف الكلى يتم فقدان. في معظم الأحيان، وارتفاع مستوى الكرياتينين، وظروف الكلى أسوأ.


ما هي أنواع الأطعمة مفيدة لمستوى الكرياتينين المرتفع؟منذ الكرياتينين لديه صلة وثيقة مع وظيفة الكلى، يجب أن تكون الأطعمة المفيدة قادرة على حماية خلايا الكلى تعمل وزيادة كمية البول. ثم، والكلى يمكن القضاء على المزيد من الكرياتينين من الدم، وبالتالي خفض مستوى الكرياتينين. بعد معرفة النظرية، وسوف نقدم العديد من الأطعمة المحددة التي يمكن أن تساعد في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين.


الأطعمة الجيدة لارتفاع الكرياتينينوفقا لمتطلبات أعلاه، الأطعمة التالية هي مفيدة. ومع ذلك، ليس كل الناس يمكن أن تستهلك منها دون حصر. إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كنت يمكن أن تقلل من مستوى الكرياتينين الخاص بك عن طريق الأطعمة التالية، وكنت قد أخبرنا أفضل عن حالة مرضك. ترك رسالة في kidney-healthy@hotmail.com التي هي قادرة على الاتصال بنا مباشرة.. الخيار: هو واحد الخضروات الشائعة في حياتنا اليومية، ولها خاصية مدر للبول التي يمكن أن تحفز الكلى لإنتاج المزيد من البول ويسلب المزيد من الكرياتينين من الدم.


. الليمون: لأنه يحتوي على كمية كبيرة من فيتامين C، ولها تأثير محتمل لحماية الكلى.. التوت: التوت المختلفة مثل بلاك بيري و التوت البري لها نفس تأثير الليمون، لذلك فمن الجيد للحد من مستوى الكرياتينين.العديد من الأطعمة الأخرى أيضا الآثار المذكورة أعلاه. محاولة إضافتها إلى النظام الغذائي الخاص بك بشكل صحيح



كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
renal-disease@hotmail.com

أو الواتساب
008615132830921