قليلا من العلاج الحياة من اعتلال الكلية السكري

اعتلال الكلية السكري هو مرض عنيد جدا، وعلاج اعتلال الكلية السكري هو شيء واحد، ولكن أيضا إيلاء المزيد من الاهتمام لفي الحياة، ونحن هنا قلقون من أن علاج اعتلال الكلية السكري العوامل التي هي أكثر أهمية.

وصف المحددة التالية بفارق أربع نقاط لعلاج مشاكل مرض السكري:

A، مستوى الغلوكوز في الدم أمر ضروري. استمرار ارتفاع نسبة السكر في الدم، والكولسترول يدفع التمثيل الغذائي للدهون، وتعزيز الكبيبات. الشعيرات الدموية في الكلى باطنة سماكة تصلب انحطاط، بحيث فقدان الوظيفة الطبيعية. السيطرة على سكر الدم رئيسية هي: أولا، الحد بشكل صارم من السعرات الحرارية المتناولة، وثانيا، ويصر على تعاطي المخدرات سكر الدم، والثالث هو تجنب العاطفية، والالتهابات يمكن أن تسبب تقلبات السكر في الدم من العوامل المختلفة.

B، يجب أن يكون تناول الملح محدودة. من أجل حماية الكلى، والحد من عبء العمل، يجب على الناس مع مرض السكري يكون المذاق كما بعض الأطباق، وينبغي أن يكون تناول الملح أقل من 7 غرام في اليوم الواحد، كما ينبغي أن تحد من تناول الماء أثناء الفشل الكلوي الحاد.

C والبوتاسيوم وملائما، إلى الحد من تناول البروتين. بسبب اعتلال الكلية السكري عرضة لالحماض وفرط بوتاسيوم الدم، مرة واحدة هناك، من شأنها أن تحفز اضطرابات ضربات القلب والغيبوبة الكبدية والمشروبات البوتاسيوم وبالتالي، ينبغي ضبط النفس، ويجب السيطرة على الفاكهة كمية البوتاسيوم في بروتين ج لكل كيلوغرام من وزن الجسم يوميا 0.6 0.8 غرام، واللحوم والأسماك هضم أفضل، لأن البروتينات النباتية لا يمتص بسهولة، فإنه سيتم زيادة العبء على الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، البوتاسيوم أعلى من البروتين، البروتين مراقبة السعرات إلى حد ما، ولكن أيضا تساعد على الحد من البوتاسيوم.

D، كمية كافية من الفيتامينات والعناصر النزرة. خاصة فيتامين B وفيتامين C والزنك والكالسيوم والحديد وغيرها، ويمكن حماية الكلى. جين Weikang أنواع كثيرة من العناصر النزرة في نسبة الصحيح، من السهل أن تأخذ حبة واحدة يمكن اليومي. فيتامين E هو متاح إلى 11 وحدة دولية يوميا، 0.3 غرام يوميا من فيتامين C، فهي كمية أكبر قليلا من ذلك على أي حال.
 
كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921