فسغس والفشل الكلوي مع 8.7 الكرياتينين يمكن أن أخرج من غسيل الكلى

"
سيدي، أنا مريض من فسغس والفشل الكلوي مع 8.7 الكرياتينين. هل يمكنني النزول من غسيل الكلى؟ يرجى التوضيح. "هذا استعلام حصلنا عليه من مريض واحد. إذا كان لديك سؤال مماثل، يرجى قراءة المقالة التالية أو استشارة الطبيب على الانترنت للحصول على المشورة المجانية.

كيف حالك؟ وفقا لوصفك، كنت تعاني الآن من فسغس والفشل الكلوي مع 8.7 الكرياتينين. بالنسبة لك الحالة الراهنة، لديك أمل كبير للتخلص من غسيل الكلى. رجاء لا تقلق. وفيما يلي اقتراحاتنا للرجوع اليها.

لتحقيق هذا الغرض، فإن النقطة الأكثر أهمية هو خفض مستوى الكرياتينين عالية في الأساس، ومنع المزيد من فقدان وظيفة الكلى، وإصلاح الكلى التالفة. عندما الكلى يمكن أن تعمل بشكل أفضل وأفضل، يمكنك تقليل وتيرة غسيل الكلى، والحصول في نهاية المطاف العلاج.

حاليا، والعلاج الأكثر تقدما لمساعدة مرضى أمراض الكلى النزول غسيل الكلى هو الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي. وهو نهج شامل لا يمكن أن يخفف فقط الأعراض ولكن أيضا علاج المرض من السبب الجذري. كعلاج طبيعي، الطب الصيني عشب يستخدم خارجيا مع أي تأثير سلبي على جسم الإنسان.

في الختام، فإن حالتك من فسغس والفشل الكلوي مع 8.7 الكرياتينين يمكن ان تقلع من غسيل الكلى طالما يمكنك اتخاذ استراتيجيات فعالة في الوقت المناسب. إذا كنت لا تزال لديها أي شيء غير واضح أو ترغب في معرفة المزيد من المعلومات، يرجى ترك رسالة في أدناه. سوف تحصل بالتأكيد الرد الفوري قريبا!

إذا تعاني من أمراض الكلى و مضاعفاتها يرجي ترك سؤالك في لوحة الرسائل فسوف يجيبكم دكتورنا بالمعلومات المتخصصة .
يمكنكم الاتصال بنا بالبريد الإلكتروني :
أو بالواتساب :
008615132830921