كيف يمكن للطب الصيني علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات

كيف يمكن للطب الصيني علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ في الطب الغربي هناك عملية فقط لحل يكد، في حين للمريض مع هذا المرض وظائف الكلى لديهم بالفعل تضررت، وذلك كطبيب، واقترح لك الطب العشبية الصينية، والتي يمكن علاج هذا المرض بطريقة لطيفة.

على الرغم من أن الطب الصيني هو العلاج المحافظ، وبعد سنوات من الخبراء لدينا الأبحاث السريرية والتحقق من صحة، وجميع المرضى تقريبا يكد والمرضى كد الذين تلقوا هذا العلاج حصلت تأثير علاجي كبير ودون أي آثار جانبية. الطب الصيني العشبية العلاج يبدو بسيطا ولكن الإجراء هو معقد جدا، وتطبيق الأعشاب يجب أن تؤخذ تحت التمايز أعراض الطبيب الطبي الصيني، وهذا هو، يحتاج المريض إلى أن ينظر، استمع، وطلب وشعر النبض في شخص. ثم سيتم تطبيق الطب الصيني للمريض بعد التشاور الخبراء.

كيف يمكن للطب الصيني علاج يكد؟

وتشمل علاجاتنا الرئيسية أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام القدم، حقنة شرجية، والأدوية العشبية عن طريق الفم، حمام العلاج، والوخز بالإبر، موكسبوستيون والعلاج المناعي الخ والطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هي واحدة من أشهرها، فمن لتطبيق الأعشاب مباشرة على شنيو أكوبوانت من منطقة الكلى والسماح للدواء التسلل إلى أنسجة الكلى من خلال الأيونات الجلفانية بحيث أنها تمنع أو وقف بطانة الخلايا إفراز السائل في الكيس، وفي الوقت نفسه فإنه يمكن تغيير الضغط الاسموزي داخل وخارج الكيس لإزالة السائل كيس من خلال البول. الى جانب ذلك، العلاج بالعلاج جنبا إلى جنب مع العلاج المناعي يمكن إصلاح الأنسجة الكلوية التالفة والخلايا الكلوية.

تنويه:

يرجى تجنب الطعام حار أو دهني وتجنب القهوة أو الشاي قوية أو الشوكولاته بسبب الكيس، لأن تلك الأطعمة غنية بالكافيين في حين أن الكافيين سوف تحفز نمو وتكبير الخراجات.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921

النظام الغذائي المقترح لمرض الكلى المتعدد الكيسات

مرض الكلى المتعدد الكيسات (يكد) هو مرض الكلى الموروثة المشتركة مع الخراجات و الاورام الحميدة تشكلت في أو حول الكلى. يكد يمكن أن يسبب الفشل الكلوي إذا كان المرض لا يمكن علاجها بسرعة وفعالية. يجب أن يكون كل من العلاج الغذائي والعلاج الطبي لعلاج أمراض الكلى.

في هذه المقالة، وسوف نقدم النظام الغذائي المقترح لمرض الكلى المتعدد الكيسات.

كما نعلم، يجب على جميع مرضى الكلى الحفاظ على النظام الغذائي الصديقة للكلى، لأن التغييرات النظام الغذائي يمكن أن تساعد على تحسين الصحة العامة للمرضى يكد، وخطة النظام الغذائي العلمي للمرضى يكد سوف تساعدهم على الحد من عبء الكلى وحماية وظيفة الكلى المتبقية. وفيما يلي بعض النظام الغذائي المقترح لمرضى يكد.

نظام غذائي منخفض الدهون

وغالبا ما يوصى المرضى يكد للحفاظ على نظام غذائي منخفض الدهون واتخاذ المزيد من الفواكه والخضروات في حياتهم اليومية، والتي هي عالية في المواد المضادة للاكسدة والفيتامينات. الى جانب ذلك، البروتينات النباتية في الخضروات والفواكه هي أكثر فائدة في خفض ارتفاع ضغط الدم، ويمكن أن يبطئ توسيع كيسات الكلى. كما تظهر الدراسات الاستقصائية أن بروتينات الصويا لديها وظيفة تباطؤ تطور يكد. بروتينات الصويا الموصى بها هي التوفو، ميسو و تيمبه.

أوميغا 3 الأحماض الدهنية

وقد ثبت أن الأحماض الدهنية أوميغا 3 لديها وظيفة المضادة للالتهابات وتباطؤ تطور يكد. الأغنياء المشتركين في الأطعمة الأحماض الدهنية أوميغا 3 تحتوي على الأسماك الباردة المياه الدهنية (سمك السلمون والرنجة والماكريل والأنشوجة والسردين)، وبذور الكتان أو بذر الكتان، والجوز والبقسان.

الأطعمة الغنية بالألياف

سوف الأطعمة الغنية بالألياف تساعد الناس على مكافحة مقاومة الانسولين، الأمر الذي سوف يسبب أمراض القلب. أمراض القلب سيزيد من معدلات التقدم يكد. ويمكن العثور على الألياف في الخضروات والفواكه، إلى جانب الحبوب الكاملة والبقوليات هي أيضا عالية في الألياف.

أعلاه هي النظام الغذائي المقترح لمرضى أمراض الكلى المتعدد الكيسات، إذا كان يمكن أن تبقي على نظام غذائي مناسب ومناسب اعتمادا على مرضهم، فإنها يمكن أن تبطئ تطورهم من الفشل الكلوي. العلاج المبكر والفعال سيجعل التشخيص الجيد لمرضى يكد.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921

لماذا مرضى الكلى تحتاج إلى الحد من ابتلاع الملح

عندما يعاني المرضى من أمراض الكلى، والطبيب دائما يوحي لهم للحد من ابتلاع الملح. ولكن العديد من المرضى لا يعرفون السبب. لماذا مرضى الكلى لديهم للحد من ابتلاع الملح؟ ماذا سيحدث إذا كان ابتلاع الملح مرتفعة جدا؟

الملح، يحتوي على الكثير من الصوديوم، يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب وعبء الكلى. عندما المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى تستوعب الكثير من الملح، فإن الكلى التالفة يعانون المزيد من الضرر ويؤدي إلى حالة أكثر خطورة.


و أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير يمكن أن تساعدك.وهو نوع من العلاج الطب الصيني التقليدي، وجميع العناصر المستخدمة في هذا العلاج اختيار من الطبيعة وليس لها آثار جانبية، لذلك لن يسبب المزيد من الأضرار التي لحقت الكلى التالفة، وأنها لن تسبب مضاعفات. وهو يستخدم الأعشاب الطبيعية التي سوف يكون العشاء تحطمت ناعما وبمساعدة من آلة معينة، فإنه يمكن التناضح في الكلى والعمل على أنسجة الكلى التالفة مباشرة. الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لديه وظيفة إصلاح الأنسجة التالفة الكلى، مما يوسع الأوعية الدموية المحظورة، وتوفير العناصر الغذائية اللازمة وتحسين وظائف الكلى.

 إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921

انخفاض البوتاسيوم الغذاء لمرضى أمراض الكلى

يجب على مرضى الكلى الحفاظ على نظام غذائي منخفض البوتاسيوم، لأن البوتاسيوم العالي يمكن أن يؤدي إلى صدمة قلبية أو سكتة قلبية. فرط بوتاسيوم الدم هو المضاعفات الأكثر شيوعا ينظر في مرحلة الفشل الكلوي. نحن هنا قائمة بعض المواد الغذائية مع انخفاض البوتاسيوم للمرضى لاختيار.

أولا، الخضراوات.

البصل، الباذنجان، القرع، كوكوربيتا بيبو وبينينكاسا هيسبيدا. هذه الخضروات تحتوي على أقل البوتاسيوم من غيرها. وفي الوقت نفسه، كوكوربيتا بيبو وبينكاسا هيسباديا يمكن أن تستفيد وذمة.

البصل يحتوي على 138mg البوتاسيوم / 100G (أقل من 150mg هو انخفاض البوتاسيوم)، ولكن نظرا لتهيج، يجب على المرضى الانتباه إلى الجرعة.

ثانيا، الفواكه.

البطيخ والتفاح والأناناس والكمثرى.

تحتوي هذه الفواكه أيضا على انخفاض البوتاسيوم.

الثالث، التوفو.

التوفو مصنوع من الفاصولياء. حتى الفاصوليا تحتوي على البيورين عالية، ولكن التوفو ومنتجاتها تحتوي على أقل. التوفو ينتمي أيضا إلى انخفاض منتج البوتاسيوم. حبوب فول الصويا، تورفو، التوفو الحرير وماء العجينة الفاصوليا المائي هو متاح أيضا بالنسبة لك.

الى جانب ذلك، يمكن أن تذوب البوتاسيوم في الماء، وبالتالي توفر لنا وسيلة لإزالة البوتاسيوم عن طريق غلي الطعام بالماء الساخن.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921


كيفية علاج مرض الكلى المزمن مع غفر 30٪ بشكل صحيح

كيفية علاج مرض الكلى المزمن مع غفر 30٪ بروبرليهو لعلاج مرض الكلى المزمن مع غفر 30٪ بشكل صحيح؟ وأعتقد أن العديد من مرضى الكلى المزمن (كد) المرضى يريدون الحصول على الجواب لأن معظم الأطباء سوف تشير إلى الحد من النظام الغذائي وعلاج الأعراض للمرضى. هنا المقال سوف يظهر لك بعض العلاجات الطبيعية لمرضى مرض الكلى المزمن مع غفر (غلوميرولوس معدل الترشيح) 30٪.

غفر 30٪ يعني أن هناك 30٪ فقط وظيفة الكلى اليسار. يمكننا أن نعرف أن المرضى هم في المرحلة 3 كد الذي هو مرحلة رئيسية. من ناحية، والمرضى لديهم فرص لعكس المرض. من ناحية أخرى، فإن كد تتطور إلى الفشل الكلوي، حتى اليوريمية بسرعة. لذلك، فمن الضروري لعلاج المرضى كد مع غفر 30٪ بشكل صحيح.

في الواقع، والعلاج المثالي لمرضى كد هو إصلاح الكلي الكلى دون أي آثار جانبية. ولكن، من الآن فصاعدا، ما يمكننا القيام به هو تحسين وظيفة الكلى إلى حد ما وتؤدي إلى حياة طبيعية ذات الصلة للمرضى.

علاج السموم إزالة يمكن أن تساعد المرضى على التخلص من الأشياء الزائدة، والسموم والمنتجات النفايات في جميع أنحاء الجسم كله. بعد استبعاد هذه الأشياء غير المرغوب فيها من الجسم عن طريق التعرق والجلد والبول وغيرها من الطرق، وسوف تظهر المحيطة نظيفة وصحية. ومن المفيد للكلى للتعافي. أيضا، العلاجات الأخرى يمكن أن تأخذ تأثير أفضل في هذه الحالة.

بالإضافة إلى، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج دورة، حمام القدم، والعلاج المناعي والأدوية الصينية الأخرى سوف تستخدم لمساعدة المرضى في تفعيل الخلايا الكامنة الكلوية وتحسين وظائف الكلى على أساس " المرض.
 
إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921