كيف يمكن للطب الصيني علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات

كيف يمكن للطب الصيني علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ في الطب الغربي هناك عملية فقط لحل يكد، في حين للمريض مع هذا المرض وظائف الكلى لديهم بالفعل تضررت، وذلك كطبيب، واقترح لك الطب العشبية الصينية، والتي يمكن علاج هذا المرض بطريقة لطيفة.

على الرغم من أن الطب الصيني هو العلاج المحافظ، وبعد سنوات من الخبراء لدينا الأبحاث السريرية والتحقق من صحة، وجميع المرضى تقريبا يكد والمرضى كد الذين تلقوا هذا العلاج حصلت تأثير علاجي كبير ودون أي آثار جانبية. الطب الصيني العشبية العلاج يبدو بسيطا ولكن الإجراء هو معقد جدا، وتطبيق الأعشاب يجب أن تؤخذ تحت التمايز أعراض الطبيب الطبي الصيني، وهذا هو، يحتاج المريض إلى أن ينظر، استمع، وطلب وشعر النبض في شخص. ثم سيتم تطبيق الطب الصيني للمريض بعد التشاور الخبراء.

كيف يمكن للطب الصيني علاج يكد؟

وتشمل علاجاتنا الرئيسية أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام القدم، حقنة شرجية، والأدوية العشبية عن طريق الفم، حمام العلاج، والوخز بالإبر، موكسبوستيون والعلاج المناعي الخ والطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هي واحدة من أشهرها، فمن لتطبيق الأعشاب مباشرة على شنيو أكوبوانت من منطقة الكلى والسماح للدواء التسلل إلى أنسجة الكلى من خلال الأيونات الجلفانية بحيث أنها تمنع أو وقف بطانة الخلايا إفراز السائل في الكيس، وفي الوقت نفسه فإنه يمكن تغيير الضغط الاسموزي داخل وخارج الكيس لإزالة السائل كيس من خلال البول. الى جانب ذلك، العلاج بالعلاج جنبا إلى جنب مع العلاج المناعي يمكن إصلاح الأنسجة الكلوية التالفة والخلايا الكلوية.

تنويه:

يرجى تجنب الطعام حار أو دهني وتجنب القهوة أو الشاي قوية أو الشوكولاته بسبب الكيس، لأن تلك الأطعمة غنية بالكافيين في حين أن الكافيين سوف تحفز نمو وتكبير الخراجات.

إذا أدرت الحصول على الاتقتراحات لعلاج أمراض الكلى أو النظام الغذائي يرجي الاتصال بي بالبريد الإلكتروني  :
أو بالواتساب :
008615132830921