الأعراض الأساسية لاعتلال الكلية السكري

بروتينية
بروتينية هو أول بادرة من أعراض اعتلال الكلية السكري. اعتلال الكلية السكري في وقت مبكر، تظهر أعراض الزلال البولي فقط لبروتينية انتقائية، هذه الدولة هي المستدامة لسنوات عديدة. مع تطور اعتلال الكلية السكري، بدأ المرضى الذين يعانون من أعراض تظهر بروتينية الثابتة، انخفض معدل الترشيح الكبيبي، من شدة مرض الكلى إلى زيادة تفاقم الحالة. في هذا الوقت، وعدد كبير من المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري بروتينية، معدل الترشيح الكبيبي أقل من المعتاد، وتقدم من تدهور الكلى في المرضى الذين يعانون من الصعب السيطرة عليها، وسوف تصبح قريبا الفشل الكلوي السكري.
وذمة والمتلازمة الكلوية
اعتلال الكلية السكري في وقت مبكر عموما لا ذمة، وعندما مدار 24 ساعة البولية إفراز البروتين في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري أكثر من 3 غرامات، يحدث تورم. مرة واحدة المرضى الذين يعانون من وذمة النظامية كبيرة، اعتلال الكلية السكري هو مرض واستمر الوضع التقدم. وكان المرضى اعتلال الكلية السكري الأعراض الجسدية للذمة من المرضى، وأكثر من النصف، وهذا قد يكون راجعا إلى فقدان عدد كبير من البروتين في البول المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري الناجم عن نقص بروتينات الدم المناسب. منها حوالي 20٪ من المرضى الذين يعانون من متلازمة اعتلال الكلية السكري ستظهر مدة أطول من مرضى السكري يعانون من مرض الكلى، وذمة الناجم عن اعتلال الكلية السكري المزيد من التعقيدات.
ارتفاع ضغط الدم
ضغط الدم في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى السكري هو شائع، وهذا هو أعراض اعتلال الكلية السكري المتقدمة، ويحدث منذ وقت طويل بروتينية المستمرة من اعتلال الكلية السكري في المرضى الذين يعانون من أعراض متعددة من ارتفاع ضغط الدم. في البداية، والمرضى فقط يعانون من اعتلال الكلية السكري في ضغط الدم بعد ممارسة الرياضة، وعندما بروتينية الثابتة، والزيادات المستمرة في ضغط الدم وغيرها. وارتفاع ضغط الدم في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري تسريع تدهور وظائف الكلى معدل التقدم، وهو فعال للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري مهم جدا.
الفشل الكلوي
وبمجرد حدوث تلف الكلى السكري، بل هو عملية المرض التقدمية، التي وضعت في نهاية المطاف إلى آزوتيمية، بولينا. اعتلال الكلية السكري في مرحلة مبكرة، وذلك لتلبية الجسم السكر الصف الاحتياجات، ارتفع معدل الترشيح الكبيبي، ومستوى الدم النتروجين اليوريا والكرياتينين الطبيعي. مرة واحدة في الجسم مع بروتينية الثابتة، والمرضى الذين يعانون من اليوريا والنيتروجين في الدم وتركيز الكرياتينين زيادة، حتى أن أداء القصور الكلوي، عندما دون رادع، اعتلال الكلية السكري في المرضى الذين يعانون إنمائية متعددة من بولينا في غضون بضع سنوات.
الأنيميا
المرضى الذين يعانون آزوتيمية كبير مع اعتلال الكلية السكري، قد يكون خفيفة الى معتدلة أعراض فقر الدم، والعلاج الحديد غير فعالة. فقر الدم هو اضطراب الناجم عن إرثروبويتين، وهو بروتين قد يحد من النظام الغذائي على المدى الطويل والمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري، وقعت آزوتيمية عنه.
الأعراض الأخرى
مع تطور اعتلال الكلية السكري، قد يحدث اعتلال الشبكية لدى المرضى الذين يعانون من أعراض. وعلى الرغم من اعتلال الشبكية السكري الناجم عن اعتلال الكلية غير السكري، ولكن في كثير من الأحيان مع وجود اعتلال الكلية السكري. وبالإضافة إلى ذلك، غالبا ما يترافق اعتلال الكلية السكري عن طريق مجموعة متنوعة من أعراض المضاعفات: فشل القلب ومضاعفات اعتلال الكلية السكري والتهاب المثانة غالبا ما تؤثر على وظيفة الكلى، الحماض الكيتوني وغيبوبة فرط مع فشل في الدورة الدموية، مرضى اعتلال الكلية السكري يمكن الفشل الكلوي الحاد

كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921

مبادئ النظام الغذائي اعتلال الكلية السكري

مرضى السكري يجب السيطرة على النظام الغذائي، للحد من عبء جزيرة β

خلايا، ولكن قد تكون معقدة بسبب أمراض الكلى في المرضى الذين يعانون من مرض السكري، ومراقبة النظام الغذائي تحتاج إلى النظر في فقدان البروتين البولية المريض وظيفة الكلى.

  إذا متقطع أو مستمر توليد بروتينية نقص ألبومين الدم، وعندما لا آزوتيمية كبيرة، والتي تنقسم من قبل غرام إمدادات البروتين يوميا / كغ من وزن الجسم، والحاجة إلى مزيد من زيادة البول تفريغها نوعية البروتين، وهذه المرة معظم المرضى يعانون من ضعف وظائف الكلى، فإنه لا ينبغي أن يكون كمية عالية جدا من البروتين.
 عند كل من وذمة أو ارتفاع ضغط الدم، يجب أن يكون أقل من الملح، وخالية من الملح، وأقل غذاء الصوديوم، وزيادة ضغط الدم ومنع تطور ذمة.
 في حين أن معظم المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم الكلوي والدهون، ينبغي خفض الدهون واستخدام الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة أكثر، والكولسترول ينبغي أن يقتصر على ديها على 300mg التالية.
 والحالة التي يكون فيها مبلغ إشارة الجلوكوز حجم الصيام، ويمكن زيادة الكربوهيدرات، ولكن لا ينبغي أن يكون الطاقة الحرارية من الكربوهيدرات بأكثر من 70٪.
 ويعتقد بعض الناس أن ضعيفا التحكم في مرض السكري، والقدرة على اطلاق سراح الأوكسجين في الحمراء فقدان خلايا الدم، الدعوة إلى استخدام نظام غذائي عالي الفوسفور، ولكن ينبغي أن يستند السكري لرقابة صارمة، خلل في الكلى عندما تخضع لنظام غذائي عالي الفوسفور ضار للمريض.
 عندما أعراض مثل فقر الدم، ويجب توفير الغنية بالحديد وفيتامين C في الأطعمة في نشر النظام الغذائي، مثل فقر الدم الشديد تحتاج نقل الدم جنبا إلى جنب مع المخدرات أو حتى.
 من المرضى اعتلال الكلية السكري يعانون من قصور كلوي، مثل زرع الكلى أو العلاج غسيل الكلى، والعلاج الغذائي يمكن الرجوع مبادئ الفشل الكلوي الحاد والمزمن، وغسيل الكلى تتعلق بمحتوى سيادة القانون.

كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921


ما مدى فعالية العلاج من مرض الكلى المتعدد الكيسات

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض وراثي، مما يهدد بشكل خطير على صحة ونوعية الحياة من حياة الناس. كثير من مرضى الكلى هم في الألم أو المرض والألم. كيف يمكننا علاج فعال مرض الكلى المتعدد الكيسات تفعل؟
أكثر من مرض الكلى المتعدد الكيسات هو عوامل وراثية، وخاصة الأكياس السائلة تظهر الأحجام ومتعددة من قشرة الكلى والنخاع. مع نموها سوف يكون هناك الكثير من الأعراض السريرية الرئيسية، وذلك أساسا بروتينية، بيلة دموية، وآلام الظهر، وارتفاع ضغط الدم وهلم جرا. إذا تركت دون علاج، قد يكون هناك حصى الكلى، وأخيرا تطوير يوريمية وعواقب وخيمة أخرى. العلاج الحالي لمرض الكلى المتعدد الكيسات العلاجات التحليل المقارن، مثل ثقب كبسولة والصرف الصحي، وتخفيف الضغط واستئصال الكلى، على الرغم من أنها ستكون مؤقتا إزالة الكيس، ولكن لا يمكن علاج هذا المرض من جذوره، مثل "النار في الهشيم في الربيع ". وبعض الناس يعتقدون أن زرع الكلى هو أفضل وسيلة لحل الكيسات الكلوية، ولكن الجميع يعرف، زرع الكلى لديهم خطر محتمل كبير، وسوف لا يتكلم عن مدى ارتفاع التكلفة والكلى وأكثر صعوبة في العثور عليها، وأنها قد تؤدي إلى ما بعد الجراحة ان صف من الجنس الآخر تكون باهظة.
على الرغم من أن المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات التي تواجه مثل هذه الحالة الصعبة، ولكن لا تفقد الثقة في الخبراء المستشفى بعد سنوات من البحث المضني، وأخيرا إلى الجمع بين الطب الصيني والغربي، تطوير علاج فعال لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، التقليدي اختراق الطب الصيني القائم على الصغير العلاج. ويبدأ مع قضية مرض الكلى المتعدد الكيسات من خلال الدورة الدموية، وإزالة السموم، والخراجات يتقلص وتختفي ببطء، وإصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى، الكيسات الكلوية بشكل أساسي. إذا كنت لا تزال تعاني من مرض الكلى المتعدد الكيسات، وهذا المرض هو الأمد الطويل والمؤلم، يمكنك الاتصال خبراء موقعنا على الانترنت أو محاولة استخدام الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، فإنه يجلب لك نتائج غير متوقعة.
بالإضافة إلى المعالجات، عادة في التفاصيل في الداخل فإننا يمكن أن يبطئ تقدم مرض الكلى المتعدد الكيسات، مثل النظام الغذائي، وتكيس مرضى الكلى تحتاج للحد من تناول الملح والماء، البروتين، الخ، وتناول بعض غنية بالفيتامينات والفواكه الحديد الخضروات. في الحياة العادية، ولكن أيضا لمنع نزلات البرد والوقاية من الإصابات، والسيطرة على ضغط الدم، والحد من تعاطي الكحول والتبغ.

كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921

ما العلاج يمكن أن تساعد في القضاء على المرضى الذين يعانون من الكيس الكلى المتعدد الكيسات

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض وراثي في ​​الكلى، العديد من الخراجات مملوءة بسائل على الكلى، مع مرور الوقت، وعدد وحجم الكلى آخذ في الازدياد. توسيع الكيس تؤثر بسهولة حياتك، وماذا يمكن أن تستخدم للقضاء على الأكياس؟

بشأن القضاء على الخراجات، يمكن للمريض استخدام طريقتين، واحد هو الجراحة، والآخر هو الطب الصيني التقليدي.

القضاء جراحة الكيس

فهو يستخدم لإدخال إبرة في الجسم لكسر الكيس. الجراحة هي طريقة شائعة في المختبر الكيس إزالتها، وتقصير تأثير أسرع الكيس، ولكن الجراحة يمكن القضاء على الخراجات كبيرة، ولكن ليس القضاء على الأكياس الصغيرة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للكيس كيس القضاء خارج الكلى، ولكن ليس القضاء على الخراجات في الكلى. ونتيجة لذلك، فإن الكيس والكيس حجم الكلى يزيد، مما يؤثر على وظائف الكلى مرة أخرى.

الطب الصيني لحل الخراجات

يأخذ الطب الصيني وقتا طويلا للقضاء على الخراجات، ولكن في الأساس القضاء على الخراجات. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والعلاج الشامل لالكيسات الكلوية تراجع تماما. الصغيرة الصينية العلاج اختراق الطب هو طريقة العلاج الطبيعي، وبطبيعة الحال القضاء على الخراجات في الأساس، ليس له آثار سلبية على المرضى.

  علاج الأدوية الجزئية الصينيةالطب حل الكيس الكلى؟

بل هو علاج موضعي، والذي يحتوي على الكثير من الأعشاب في العلاج، بالإضافة إلى الأعشاب تنقيته الى مسحوق، وتحسين كفاءتها، وجمع المسحوق إلى قسمين الحقائب، على ظهرك نحو 40 50 دقيقة. آلة التسلل ومن خلال ربط اثنين من أكياس، والمادة الفعالة العشبية اختراق مباشرة في أمراض الكلى. في نفس الوقت، ويمكن أيضا أن ترسل ما يكفي من الدم والأكسجين والمواد الغذائية مباشرة إلى الكلى.

في جانب واحد، والخلايا الظهارية عن طريق منع إطلاق المادة الفعالة، لمنع نمو الكيس، من ناحية أخرى، لتعزيز إفراز السوائل كيس من خلال زيادة سطح الكيس جدار الدورة الدموية.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي للتخلص من الكيس الجسم؟

كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921

وسوف نبذل كل جهد ممكن لمساعدتك.

كيفية علاج المتلازمة الكلوية


 المتلازمة الكلوية هو مرض خطير يميل إلى أن يحدث في عدد من الأطفال، وذلك بسبب مجموعة متنوعة من الأسباب مما أدى إلى زيادة نفاذية الغشاء القاعدي الكبيبي، وعدد كبير من البروتين المفقود في البول من متلازمة السريرية، والخصائص الرئيسية بروتينية، نقص ألبومين الدم، يمكن أن تحدث وذمة شديدة وارتفاع الكولسترول

 
المعالجة العامة

بغض النظر عن نوع من مرضى المتلازمة الكلوية، نحن بحاجة إلى الاهتمام الإيجابي لأنظمة الراحة ومعيشتهم، بالإضافة إلى وجود درجة عالية من ذمة، ومن المرضى الذين يعانون من الإصابة، وعموما لا تتطلب الراحة في السرير، يمكن تدريجيا بعد مغفرة زيادة حجم النشاط، يمكن أن تتعلم تدريجيا للمشاركة في مغفرة بعد 3-6 أشهر، ولكن تحتاج إلى إيلاء الاهتمام بعدم الافراط في ممارسة. في النظام الغذائي يحتاج أيضا إلى الإشارة إلى أن اتباع نظام غذائي قليل الملح وينبغي المحافظة، أو حتى تحتاج إلى تجنب الملح، ولكن إذا كان عدد كبير من المرضى القيء أو التبول والإسهال عندما لا بد له من أن يكون في الوقت المناسب لإضافة الملح.

علاج الأعراض

هذا الوضع هو الحاجة إلى اتخاذ الضرورة وفقا للعلاج المريض، ويمكن أن يتم معاملة مختلفة وفقا لأوامر الطبيب وفقا لظروف محددة للمريض، بما في ذلك العلاج مدر للبول، أو العلاج الهرموني.

الهرمون الموجه لقشر الكظر (المشار إليها فيما يلي باسم هرمون) العلاج

ويشمل هذا البرنامج معالجة حالات مختلفة وقد لوحظت آثار العلاج الأولي تكرار حالات التي تعتمد على هرمون شخص مقاوم للالستيرويد، عن طريق الوريد ميثيل العلاج النبض، العلاج الهرموني، والآثار الجانبية العلاج الهرموني ومضاعفات العلاج، الخ العلاجات المختلفة المتخذة في إطار.

العلاج. مناعة

اعتلال الكلية الحرارية و / أو آثار جانبية خطيرة من هذا الهرمون، يمكن إضافة أو تبديل مناعة. بما في ذلك سيكلوفوسفاميد والعلاج الكلوراميوسيل الهيدروكلوريك حمض العلاج النيتروجين الخردل، السيكلوسبورين علاج السموم والعلاج TWP العلاج من تعاطي المخدرات، وتأثير علاجي جيد.

علاجات أخرى

قد تشمل هذه المعاملة تطبيق طريقة لعلاج تخثر، الليفاميزول والعلاج كابتوبريل، يمكن لهذه الأدوية تلعب تأثير جيد نسبيا، ويمكن معالجتها وفقا لأوامر الطبيب.

علاج الطب الصيني

الطب الصيني من حيث فعالية علاج المتلازمة الكلوية هو واضح تماما، والكثير من الناس يتخذون نهج الطب الصيني التقليدي لعلاج، ولكن المشكلة هي أنه من الصعب وليس للطفل أن يشرب الدواء، لذلك كانت هذه الطريقة إلى حد كبير القيود.

كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921