كيفية علاج المتلازمة الكلوية


 المتلازمة الكلوية هو مرض خطير يميل إلى أن يحدث في عدد من الأطفال، وذلك بسبب مجموعة متنوعة من الأسباب مما أدى إلى زيادة نفاذية الغشاء القاعدي الكبيبي، وعدد كبير من البروتين المفقود في البول من متلازمة السريرية، والخصائص الرئيسية بروتينية، نقص ألبومين الدم، يمكن أن تحدث وذمة شديدة وارتفاع الكولسترول

 
المعالجة العامة

بغض النظر عن نوع من مرضى المتلازمة الكلوية، نحن بحاجة إلى الاهتمام الإيجابي لأنظمة الراحة ومعيشتهم، بالإضافة إلى وجود درجة عالية من ذمة، ومن المرضى الذين يعانون من الإصابة، وعموما لا تتطلب الراحة في السرير، يمكن تدريجيا بعد مغفرة زيادة حجم النشاط، يمكن أن تتعلم تدريجيا للمشاركة في مغفرة بعد 3-6 أشهر، ولكن تحتاج إلى إيلاء الاهتمام بعدم الافراط في ممارسة. في النظام الغذائي يحتاج أيضا إلى الإشارة إلى أن اتباع نظام غذائي قليل الملح وينبغي المحافظة، أو حتى تحتاج إلى تجنب الملح، ولكن إذا كان عدد كبير من المرضى القيء أو التبول والإسهال عندما لا بد له من أن يكون في الوقت المناسب لإضافة الملح.

علاج الأعراض

هذا الوضع هو الحاجة إلى اتخاذ الضرورة وفقا للعلاج المريض، ويمكن أن يتم معاملة مختلفة وفقا لأوامر الطبيب وفقا لظروف محددة للمريض، بما في ذلك العلاج مدر للبول، أو العلاج الهرموني.

الهرمون الموجه لقشر الكظر (المشار إليها فيما يلي باسم هرمون) العلاج

ويشمل هذا البرنامج معالجة حالات مختلفة وقد لوحظت آثار العلاج الأولي تكرار حالات التي تعتمد على هرمون شخص مقاوم للالستيرويد، عن طريق الوريد ميثيل العلاج النبض، العلاج الهرموني، والآثار الجانبية العلاج الهرموني ومضاعفات العلاج، الخ العلاجات المختلفة المتخذة في إطار.

العلاج. مناعة

اعتلال الكلية الحرارية و / أو آثار جانبية خطيرة من هذا الهرمون، يمكن إضافة أو تبديل مناعة. بما في ذلك سيكلوفوسفاميد والعلاج الكلوراميوسيل الهيدروكلوريك حمض العلاج النيتروجين الخردل، السيكلوسبورين علاج السموم والعلاج TWP العلاج من تعاطي المخدرات، وتأثير علاجي جيد.

علاجات أخرى

قد تشمل هذه المعاملة تطبيق طريقة لعلاج تخثر، الليفاميزول والعلاج كابتوبريل، يمكن لهذه الأدوية تلعب تأثير جيد نسبيا، ويمكن معالجتها وفقا لأوامر الطبيب.

علاج الطب الصيني

الطب الصيني من حيث فعالية علاج المتلازمة الكلوية هو واضح تماما، والكثير من الناس يتخذون نهج الطب الصيني التقليدي لعلاج، ولكن المشكلة هي أنه من الصعب وليس للطفل أن يشرب الدواء، لذلك كانت هذه الطريقة إلى حد كبير القيود.

كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921