مبادئ النظام الغذائي اعتلال الكلية السكري

مرضى السكري يجب السيطرة على النظام الغذائي، للحد من عبء جزيرة β

خلايا، ولكن قد تكون معقدة بسبب أمراض الكلى في المرضى الذين يعانون من مرض السكري، ومراقبة النظام الغذائي تحتاج إلى النظر في فقدان البروتين البولية المريض وظيفة الكلى.

  إذا متقطع أو مستمر توليد بروتينية نقص ألبومين الدم، وعندما لا آزوتيمية كبيرة، والتي تنقسم من قبل غرام إمدادات البروتين يوميا / كغ من وزن الجسم، والحاجة إلى مزيد من زيادة البول تفريغها نوعية البروتين، وهذه المرة معظم المرضى يعانون من ضعف وظائف الكلى، فإنه لا ينبغي أن يكون كمية عالية جدا من البروتين.
 عند كل من وذمة أو ارتفاع ضغط الدم، يجب أن يكون أقل من الملح، وخالية من الملح، وأقل غذاء الصوديوم، وزيادة ضغط الدم ومنع تطور ذمة.
 في حين أن معظم المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم الكلوي والدهون، ينبغي خفض الدهون واستخدام الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة أكثر، والكولسترول ينبغي أن يقتصر على ديها على 300mg التالية.
 والحالة التي يكون فيها مبلغ إشارة الجلوكوز حجم الصيام، ويمكن زيادة الكربوهيدرات، ولكن لا ينبغي أن يكون الطاقة الحرارية من الكربوهيدرات بأكثر من 70٪.
 ويعتقد بعض الناس أن ضعيفا التحكم في مرض السكري، والقدرة على اطلاق سراح الأوكسجين في الحمراء فقدان خلايا الدم، الدعوة إلى استخدام نظام غذائي عالي الفوسفور، ولكن ينبغي أن يستند السكري لرقابة صارمة، خلل في الكلى عندما تخضع لنظام غذائي عالي الفوسفور ضار للمريض.
 عندما أعراض مثل فقر الدم، ويجب توفير الغنية بالحديد وفيتامين C في الأطعمة في نشر النظام الغذائي، مثل فقر الدم الشديد تحتاج نقل الدم جنبا إلى جنب مع المخدرات أو حتى.
 من المرضى اعتلال الكلية السكري يعانون من قصور كلوي، مثل زرع الكلى أو العلاج غسيل الكلى، والعلاج الغذائي يمكن الرجوع مبادئ الفشل الكلوي الحاد والمزمن، وغسيل الكلى تتعلق بمحتوى سيادة القانون.

كان  يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
أو الواتساب
008615132830921