نصائح النظام الغذائي للمريض مع مرض الكلى السكري

النظام الغذائي مهم جدا لصحتنا، وخاصة بالنسبة للمرضى، وانها أيضا من السهل جدا أن يتم تجاهلها. الآن سوف أشارككم بعض النصائح حول مرض الكلى السكري.
كل شخص لديه نظام غذائي مختلف، ولكن لا تزال هناك بعض الجوانب المشتركة التي هي منخفضة الدهون، وانخفاض السعرات الحرارية، وانخفاض الملح، وانخفاض البروتين وانخفاض الكولسترول.ولكن هذا لا يعني أنك لا يمكن أن تأكل الأطعمة التي تحتوي على هذه المكونات.
المرضى الذين يعانون من بروتينية ضخمة، وذمة والقصور الكلوي يجب ترتيب النظام الغذائي وفقا لحالتها.إذا كان هناك بروتينات في البول الخاص بك، تحتاج إلى تقليل تناول الأطعمة الغنية بالبروتين، مثل الفاصوليا ومنتجات الفول.ولكن يمكنك أن تأكل بعض الأسماك والهزيل اللحوم التي تحتوي على البروتينات الصحيحة.إذا كليتك cann't العمل بكفاءة، يجب كبح جماح الأطعمة التي هي غنية بالبوتاسيوم، مثل الموز والخوخ والطماطم والسبانخ.تحكم في نسبة السكر في الدم، وارتفاع كمية الدقيق التي يمكن تجنب الدهون و البروتين كسر الكثير.الاستهلاك كمية ينبغي النظر في درجة وذمة.إذا كنت وذمة براءات الاختراع، يجب عليك الإصرار تناول الطعام الملح منخفض.إذا كان لديك تورم قد تختفي والبروتين أمر طبيعي، يمكنك أن تأكل كشخص عادي، ولكن لا يزال كان 't أكل الملح أيضا food.If معطوبة الكلى، يجب أن تأكل الأطعمة الملح منخفضة في فترة كاملة من العلاج.ولكن بغض النظر عن أي مرحلة كنت في، يجب أن تأكل أنواع كثيرة من الخضار والفواكه والحبوب لتلبية التغذية الخاصة بك الطلب.

يمكن لطبيبك وطبيب التغذية تقديم النصائح المفيدة لك. وسوف يرتبون النظام الغذائي بما في ذلك قائمة من الأطعمة المختلفة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق التوازن بين التغذية الخاصة بك.ويمكنهم ضبط خطة النظام الغذائي الخاص بك وفقا لدرجة المرض الخاص بك، لذلك يجب عليك التواصل معهم في الوقت المناسب.
حق واتباع نظام غذائي مناسب يرتبط ارتباطا وثيقا بصحة المرضى، لذلك نحن بحاجة إلى إيلاء الاهتمام لذلك.حتى إذا كان لديك الشفاء، والأطعمة غير مناسبة أيضا يمكن أن يسبب تلف الكلى.

إذا كان لديك سؤال آخر يمكن أن تتحدث مع الطبيب على الانترنت ، أو تتصل بي بالبريد الإلكترون
 renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب 
008613633219293.