هي عصير الفاكهة جيدة للمرحلة 5 كد والمرض المتعدد الكيسات المريض

كما نعلم جميعا اتباع نظام غذائي يلعب دورا هاما في حياتنا اليومية، إذا كان المرضى يمكن أن يكون اتباع نظام غذائي مناسبا من شأنها أن تكون مفيدة لصحتهم. الخضار والفواكه الطازجة هي الخيار الأفضل، ولكن يمكن للمريض اختيار عصير الفاكهة كجزء واحد من نظامهم الغذائي؟ الجواب نعم. عصير الفاكهة الطبيعي يمكن أن يكون مصدرا جيدا للتغذية. لأنه لديه الذوق السليم وسهلة لابتلاع حتى أنها تحظى بشعبية بين المرضى. ولكن كل شيء له جانبان، إذا كنت تشرب الكثير من العصير التي أيضا سوف تلحق الضرر بكليتي وجعل المرض أسوأ.

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من الأمراض الوراثية، إذا كان أحد المرضى لديهم هذا المرض، ثم أطفالهم سوف يكون نصف فرصة للحصول عليه. فإنه ليس من السهل أن علاج، يمكن لمعظم المرضى يعيشون معها ولكن لا يمكن التخلص منه. حتى للآباء والأمهات إذا كنت ترغب في السيطرة على مرض طفلك، يجب أن تولي اهتماما لكل جانب من جوانب هو / هي.

الأطفال الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات والمرحلة 5 كد يجب شرب ما يكفي من الماء في حياتهم اليومية، 4000ml إذا كان ذلك ممكنا. إذا كان طفلك يريد أن يشرب عصير، عصير الليمون هو الخيار الافضل. ولكن هذا لا يعني أنها لا يمكن أن تشرب عصير آخر، الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو التحكم في حجم عصير.
إذا كان لديك مشاكل أخرى حول كد أو مرض الكلى بوليستيك، يمكنك الدردشة مع الأطباء على الانترنت، فإنها يمكن أن توفر لك بعض النصائح الجيدة مجانا. أو يمكنك ترك رسالة لنا، وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة.

يمكن أن تتصل بي عن طريق البريد الإلكتروني:
  renal-disease@hotmail.com
أو الواتساب:
008613633219293